اسامة الراميني يكتب : سوريا ستنتصر على العمامات السوداء وستدوس الإرهابيين بالأحذية

اسامة الراميني يكتب : سوريا ستنتصر على العمامات السوداء وستدوس الإرهابيين بالأحذية
أخبار البلد -  

اخبار البلد – خاص – اسامة الراميني

تخيلوا ، لو ان عصابة مسلحة رفعت السلاح في وجه الدولة الأردنية في محافظة ما ، فماذا سيكون رد الدولة على هذه الخطوة ، هل سيتم مقابلة هؤلاء بالأحضان ام ان الرد سيكون عنيفاً .

وتخيلوا لو أن جماعة الأخوان المسلمين قد احتلوا مدينة مثل مادبا او الكرك او السلط ليقيموا دولتهم هناك ، فماذا ستكون ردة الفعل ؟

 هل تسمح دولة في العالم أجمع لأي تنظيم سياسي ان يمتلك الصواريخ والقنابل والرصاص والمدفعية الثقيلة والرشاش ؟ . اذا كان هناك دولة تسمح بذلك فأرجوكم ان تدلونا عليها ...

بعض الدول او الكثير من الدول العربية لاتسمح لمواطنها ان يخرج للشارع العام من أجل الإستجمام ولاتسمح لهُ باستخدام جهاز الحاسوب الا من خلال رقم وطني وهناك من يصور الانفاس ويسجلها بعد ان يصادر الأحلام والأيام لكن الوضع في سوريا مختلف فبشار جزار وسفاح وقاتل لايرحم شعبهِ ولذلك عليهِ ان يرحل ويغادر بعيداً من هنا فديمقراطيتهِ وتعديلاتهِ الدستورية وقوانين العفو العام التي اصدرها مجرد ضحك على الذقون ومسرحية وفلم هندي لا تنسجم ابداً مع ديمقراطية الخليج العربي ولا تتناسب مع سياسة الصفح والغزل والاحترام في قطر والبحرين والسعودية وعُمان وغيرها من الدول التي لا تفرق بين الإنسان والحيوان ...

 سوريا دولة ديكتاتورية قمعية حديدية يحكمها جلادون وسفاحون من أكلي لحوم البشر بعكس الدول العربية الأخرى التي تحترم حقوق الإنسان وتقيم وزناً للحياة العامة ..

 فما رأيكم بدولة تمنع المرأة من قيادة السيارة ، وتجلدها بالسوط ان دخلت المول بدون محرم ، وما رأيكم بدولة تطلب الحرية للشعب السوري فيما نصف شعبها يعيش في المقابر

 وما بالكم بدولة يتباكى رئيسها مثل النساء وهو لايمون على زوجتهِ التي تدير قناة ودولة وقاعدة امريكية صهيونية ..

 امير قطر يهمهُ كثيراً الشعب السوري ويتباكى ليل نهار على الحرية وهو يعلم انهُ جاء بمباركة امريكية وبدعم صهيوني فمن يخلع اباهُ بالحذاء ويحجر عليه ويجوعهُ بعد ان يتهمهُ بالجنون فمن لاخير لهُ في والدهِ فهل نأمل ان يكون خيراً مع جيرانهِ وهل نطلب الدبس من ..

سوريا تتعرض إلى مؤامرة إلى محرقة تتشارك بها كل الأيادي القذرة فأمريكا تخطط واسرائيل "تهندس" والخليج يدفع والهدف بالطبع كسر قلعة الصمود المتبقية والوحيدة في هذا العالم المتأمرك الذي باع شرفهِ وعرضهِ ومواقفهِ لسيدهِ في البيت الأبيض ..

القصة ياجماعة ليست القتل او الحرية مع اهميتهما فالقصة تكمن بأن حكام الخليج جميعاً ومعهم عملاءهم واسيادهم يعملون ليل نهار لتفتيت سوريا وتدميرها وتخريبها وتقسيمها وعزلها وتغير هويتها والتلاعب في بوصلة قوميتها والتشكيك في صلابة جيشها والضرب استقرارها وقوتها حتى تتحول إلى دولة عاهرة بلا تاريخ او مستقبل ترتهن على ابواب الابيض تبوس احذية سيدها وتدور حول البيت الابيض بدلاً من البيت الاسود ..

 نحن لسنا مع بشار فقط بل مع سوريا العظيمة وقلبها النابض سوريا التاريخ وسوريا الشرف سوريا الجيش والعقيدة والوطن سوريا المستقبل والخطوة الأهم في التحرير سوريا المقاومة والممانعة والرافظة لدسائس والمؤامرات والخيانات سوريا التي تقاوم الجرذان والحشرات السامة القادمة من تيارات الكفر وجماعات الأخوان المجرمين اخوان الشيطان المتحالفين مع الرجعية العربية والمنبطحين للأمريكان ولذلك ندعو الله ان ينصر بشار وجيشهِ الجرار ويفوي عزيمتهِ ليكسر جرة الفخار نأمل ان يحرق المرتزقة اصحاب العمامات السوداء القادمة من اليمن والعراق والافغان والاردن وتركيا والعراق وكابول والدوحة وارض النجد والحجاز ... هؤلاء هم الإرهابيين وهم المرتزقة والحثالة الخائنة المبرمجة والمزودة بكل ادوات الدمار والخراب القادمة دوحة الصهيونية والرياض الامريكية .

نأمل ان تنتهي معركة حلب كما انتهت معركة دمشق وحينها سينتكس هؤلاء وسيعودوا إلى جحورهم الأسنة واقبيتهم الظلامية ... ستنتصر سوريا وسيسحقهم جيش سوريا بالأحذية وسينتصر في معركتهِ وستنهض الدولة من المؤامرة ومن الشرك ومن المال القذر ومن العثمانيين الجدد الذين استأسدوا على دمشق وانحنوا وانبطحوا تحت الحذاء الامريكية وحلفهِ الأطلسي وربيبتهِ اسرائيل .. وسوريا الله حاميها .

 
شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية