معالي جمال الصرايرة رجل المرحلة

معالي جمال الصرايرة رجل المرحلة
أخبار البلد -  


لاقى استلام مهامه في رئاسة ادارة مجلس شركة البوتاس العربية ارتياح وتفاؤل شديد من كافة موظفي الشركة ومن شرائح المجتمع المحلي المختلفة ، ومؤسسات المجتمع المدني من جمعيات ومؤسسات ومنظمات وغيرها ، هذا الارتياح جاء في محله وعلى قدر المسؤولية ، فمنذ اول ايام استلام مهامه ، بادر بالخروج من المكتب ، والنزول الى الشارع ، الى الاغوار الجنوبية ، الى موظفي الشركة ، والى عدة محطات كانت بحاجة ماسة لنزول المسؤول اليها ، وحس همومها ومشاكلها ، ومحاولة حلها .

معالي جمال الصرايرة قدم وما زال يقدم ، قدم الملايين لابنائه واخوانه في المجتمع المحلي ، كانت قبله الابواب موصدة ولا تخرج الى الفتات ، الا انه فتح الباب وقال هلموا يا أبنا الوطن .

وهاهي البوتاس توزع في رمضان الخير طرود الخير بكميات كبيرة على المناطق المحتاجة .

وتم تتويج نشاطاته واعماله بتوقيع الاتفاقية العمالية بين ادارة الشركة والنقابة العامة مع وعده بانه سيكون دائما الى جانب العمال ، ليسيروا في طريق واحد مع هذا الصرح الاقتصادي الكبير المميز .

واما مشكلة المتقاعدين من الشركة والتي لها سنوات تطارح المد والجز بدون حلول ، فقد قرر من اول ايامه في الشركة صرف دعم لكافة المتقاعدين من الشركة ، وتم دعوة الهيئة العامة للشركة لاجتماع لاقرار هذا الدعم حيث انها صاحبة الولاية في هذا القرار .

لا شك ان معالي ابو محمد لا يحتاج منا شهادة او كلمات ، فهو ابن الوطن البار اينما كان مقامه ومكانه في خدمة الوطن والمواطن .

التفاؤل زاد في معالي جمال الصرايرة ، حيث اعتقد جازما انه لن تكون هناك عقبات او مشاكل مستعصية بعد الان في شركة البوتاس العربية ، وان المجتمع المحلي سيبقى في طور النمو والدعم المستمر من هذه الشركة المعطاءة ، شركة الخير ، التي جعلت هذا البحر الميت ، بحرا عذبا حيا .

كل الدعم والتقدير والاحترام لمعالي ابو محمد فأنت رجل المرحلة ، متمنين لكم مزيدا من التقدم والنجاح والازدهار والى هذا الشركة كل الخير والنماء في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة .


Sameh.a@arabpotash.com

شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية