فرحتم بلتوجيهي ...ونسيتم رمضان....

فرحتم  بلتوجيهي ...ونسيتم  رمضان....
أخبار البلد -  
كم فرحنا بكم ايها الطلبة وكم كانت اجواء فرحتكم جميلة , وكم تألمنا لسماع العيارات النارية وكأن الحرب قد عمت البلاد , كم من من لا ذنب لة اصيب , كم من فرحة انقلبت الى حزن , كم توقفت افراح , وكم عمت الفوضى شوارع المدن , فرحنا وتمردنا اخذنا حقوقنا بالفرح وتجاوزنا حقوق الغير بلامن والسلام , اخي الطالب فرحك حق لك لاكن لكل حق حد وللاسف لقد جاوزتم الحدود جميعا.

من الجميل ان نفرح ومن الجميل ايضاً ان تعم الفرحة على من حولنا لا انكر ان فرحة الثانوية العامة هي تلك الفرحة التي تبهج القلب عند الطالب وذوية , الثانوية العامة بداية المشوار اخواني الطلبة واول فرحة في سن المراهقة , فرحتم ونسيتم اننا في شهر الخير وشهر العطاء نسيتم اننا في رمضان اشعلتم الدنيا عيارات نارية اصبتم ابرياء , اشعلتم الاضواء والاغاني ونحن في شهر التقشف والشعور برحمة الله علينا بخيراتة , وزعتم الحلوى بكرم ونسيتم اننا بشهر الشعور مع الفقير , اجزم ان ما اطلق من عيارات نارية في اصغر محافظة في الاردن كفيل ان يطعم الاف العائلات المحتاجة , واجزم ايضاً ان مصاريف شراء الزينة والحلوى كفيلة بستر كثير من المحتاجين , جميل ان نفرح وجميل ان نطعم من فرح من اجلنا , لكن لا ننسا حرمة الشهر الكريم , ولنتذكر ان نفرح غيرنا كما فرحنا نحن فطعم الفرحة يختلف , انت اخي الطالب فرحت بنجاحك وغيرك يفرح بوجبة طعام لاولادة او كسوه لطفلة الصغير او حتى رغيف خبزا يستر به جوعة ويستر به اهل بيته كما جربت انت طعم الفرح وعم ذالك الفرح على اهل بيتك واقاربك ومعارفك , حاول اولا ان تحترم حرمة رمضان وحاول ان تفرح غيرك فهو شهر الخير وشهر العطاء وشهر الرحمة ورحم من حولك ليرحمك رب العباد .

رسالتي قصيرة ومضمونها يسهل استيعابة "حريتك تنتهي عند بدء حريت الغير " افرح ولا تتعدا على حريتي والاهم من ذالك احفظ حريةوحرمة الشهر الكريم فالطريق بالبداية امامك خرائط من الطرق لتصبح وتكون نفسك فكن من الان اخي الطالب قدوة لمجتمعك وكن فعالا من الان فلكتاب واضح من عنوانة سطر عنوانك من بداية مشوارك , واحفظ حقك وافرح وافرح من حولك لاكن بمقياس وضع النفس مكان الغير فليوم انت جاري وفرحك فرحي وغدا انا جارك والفرح عندي فلا تؤذيني وتتعدا على حقوقي لاحفظ لك حقك عند فرحي..
شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية