ماء الوحه

ماء الوحه
أخبار البلد -  


بصراحة أنا أشفق على اؤلئك اللذين يعانون من انقطاع المياه المكترر .


على مدار أسابيع ونحن نسمع بانقطاع المياه عن عدة مناطق ، ونسمع أن هناك أحياء مشتاقة لأصوات المواسير والمياه تنساب فيها منذ أشهر .


للعلم حياة بدون ماء ما هي حياة .


بالنسبة لي ... أنا متعود على قدوم المياه كل خميس ، أهتم واتابع عملية امتلاء الخزان ، وأتفقد كل حين العوامة وقبل أشهر قمت بتركيب ماتور لضخ المياه ، ولدي خزانين مياه على السطح ، واحد متر والثاني مترين ، وعدد افراد أسرتي ثلاثة أنا وسارة وأمها ، ومع هذا أحيانا يأتي علينا يوم الأربعاء وقد استهلكنا مخزوننا من المياه بالكامل .


بصراحة ينتابني شعور بشع عندما أفتح الحنفية ولا أجد مياه تسيل منها ، فأشعر بأني لم أستحم منذ عقود بيني وبينكم أشعر بأني " مروح " ، وأشعر بأن كل شيء حولي غير نظيف ، وأبقى أعد الساعات والدقائق في انتظار يوم الخميس لقدوم المياه .


لا أملك أن أقول سوى الله يكون بعونهم اولئك اللذين هم على معاناة دائمة بفعل انقطاع المياه عن بيوتهم ، فالمسألة صعبة والحياة بدون مياه أصعب .


والحمد لله الذي ان قطع عن خزاناتنا المياه لم يقطعها من وجوهنا .


فحياة بدون ماء في الخزانات والتنكات أكثر رحمة من خزانات مليئة بالمياه في حين الوجوه قاحلة وجافة ولو من نقطة ماء واحدة .


ملاحظة .... وجوه البعض ،،، المياه فيها مقطوعة أيضا .... منذ سنين .


المحامي خلدون محمد الرواشدة

Khaldon00f@yahoo.com
شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية