يا الله .. ما لنا غيرك يا الله

يا الله .. ما لنا غيرك يا الله
أخبار البلد -  

يا الله ما لنا غيرك يا الله ، هو الشعار الجميل الذي أمن به أحرار سوريا ويقاومون به طاغية دمشق بشار البس ، وسوف ينتصرون به إن شاء الله عز وجل بعد أن تخلى عن نصرتهم العالم أجمع ، وهو الشعار ذاته الذي سيرفعه الاردنيون أمام تجاهل النظام والحكومة وديوان المماليك والمخابرات العامة ومجلس النوائب ومجلس الغناء الملكي - مجلس الاعيان – وهيئة مكافحة القوارض والفساد لمطالب الاردنيين المشروعة.

يا الله ما لنا غيرك يا الله ، يقولها عطاشى الاردنيين لحكومة تقطع الماء عن فقراء الوطن ليسبح أغنيائه في بركهم ، فهل يعقل أن يعطش جنوب الاردن الذي يطفوا على بحر من المياه الجوفية ، بينما يساق الماء الى حوض السباحة الداخلي في قصر مرافق الملك أمين القطارنه.

يا الله ما لنا غيرك يا الله ، يقولها جياع الوطن لنظام قامر بكل شيء حتى بمستقبل الوطن بشره وحجره ، حتى نال اليئس منهم من صلاح النظام وتكبره وعنجهيته ، وسيسحقوه بإذن الله تعالى بالشعار الخالد " يا الله ما لنا غيرك يا الله ".

يا الله ما لنا غيرك يا الله ، يقولها أيتام الوطن بوجه لئامه الذين إتخمت بطونهم بالمال الحرام المسروق من قوت الشعب في مشاريع سكن مهين – سهل الرقم الصعب – وبيع ميناء العقبه من قبل سمسار العقبة عماد فاخوري مدير مكتب ابو قاسم ، وخائن الوطن وترابه الكردي زوج الاميرة الباكية.

يا الله ما لنا غيرك يا الله ، يقولها الشعب بوجه مجلس الغمة بشقيه مجلس النوائب ومجلس الغناء الملكي ، الذين برأوا الفاسدين وأقروا قانون الأنتحاب وليس الأنتخاب اللعين ، وأساءوا لسمعة الاردن بأحذيتهم المتطايرة على وجوههم ومسدسات الاطفال التي لاتخيف الا مجلسهم المزور.

يا الله ما لنا غيرك يا الله ، يقولها الاردني الحر سعود العجارمه وكل معتقلي الرأي الاردنيين في وجه فيصل عكروش الشوبكي مدير المخابرات ، الذي يعتقل احرار الاردن المصلحون ، ويحمي بالبلطجة الامنية والارهاب والتهديد من يذكر الفاسدين بسوء ويكشف حقيقتهم ، خاصة حاشية الفساد التي تحيط بفرعون وأزلامه.

يا الله ما لنا غيرك يا الله ، تقولها حفيظة ونوفة وربيعة وحميده وخضره وكل امهاتنا النشميات في وجه رانيا شجرة الدر ، " انظبي في بيتك استرلك ، خربتيها وقعدتي على تلها "

يا الله ما لنا غيرك يا الله ، يقولها انصار الاردن في وجه اهل الفتن والفساد من الغير طاهر المصري وغاشم البهلوان ومخزي الياسين وزيد وسمير الثاني الرفاعيان ومسؤول صندوق عهدة البساطير والكيوي ابا الحسن العيسوي ، ليعلموا أن الاردن لنا وحقه علينا.

يا الله ما لنا غيرك يا الله ، نقولها دائماً وللأبد ان شاء الله تعالى حتى يعود الحق لأصحابه الاردنيين ، الذين سيتمسكون بهذا الشعار حتى يعود الحكم لهم وبعد ان يعود لهم ، ليعزفوا نشيهدهم الوطني لا الملكي ، والله غالب على أمره.

 
شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية