ماذا اعددنا في حال قيام حرب قذرة

ماذا اعددنا في حال قيام حرب قذرة
أخبار البلد -  
إن ما يتعرض له الشعب العربي في سوريا وتحت كل المسميات ووفق كل الأهواء المؤيدة للشعب أو للنظام في سوريا ، إنها مأساة أخرى عاشها إخواننا في العراق مطلع قرن التغير ، في المحصلة نحن على أبواب كوارث لا بل حرب عالمية ثالثة فالاقتسام الدولي الحاصل معسكر اشتراكي منحاز لسوريا النظام وأمريكا ومن لف لفها في المعسكر المقابل منحاز لما يسمى بثورة ، والذبح اليومي إن كان لمواطنين أبرياء أو لمرتزقة ما هي إلا بداية لمسلسل بدئوا بأصعب فصوله مؤخرا ألا وهو الأسلحة الكيماوية والجرثومية والتي أعادتنا بالذاكرة لأسلحة العراق ، لسنا معنين بالنظام في سوريا ، القضية في سوريا ينطبق عليها المثل القائل (جوزك وان راد الله ) مطلوب تغير النظام ليستكمل الشرق الأوسط الجديد صورته التي رسمها مهندسو العالم في أخر فصول مغامراتهم ولينهوا عملية إخضاع المنطقة بكاملها ليتفرغوا لتنفيذ مخططاتهم القادمة بعد إن يكونوا قد استباحوا الأرض والإنسان العربي الإنسان الذي لا يشكل أكثر من بيادق على رقعة شطرنج . 
 
اتسائل كوني لست عسكريا ولكوني مواطن ينتظر مصيره مستسلما مخدرا مثل غيره ماذا اعددنا لهذه الرعايا من حماية لخطر محدق ومهدد للحياة على هذه الأرض في حال استعمال الأسلحة القذرة لا سمح الله ، القضية ألان بين خيارين أصحاب المصالح في الاقتتال هم في مأمن من هذه الأسلحة باستثناء إسرائيل والكل يعلم إن إسرائيل لديها لحماية مواطنها من الاحتياطات الكثير لمواجهة مثل تلك حروب وما تبقى على ساحة الحرب سنكون وقودها ، نتابع ما يجري على الساحة ولا نعي ما يتهددنا من أخطار.

خالد احمد الضمور
الكرك 28/7/2012
شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية