مكرمة ملكية بإقامة مأدبة إفطار للفقراء والمساكين

مكرمة ملكية بإقامة مأدبة إفطار للفقراء والمساكين
أخبار البلد -  
قبل أيام قليلة وبمكرمة ملكيّة كما عوّدنا جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ؛ مكرمة ملكية بإقامة مأدبة إفطار في يوم من أيّام شهر رمضان الفضيل للفقراء والمساكين ، وإنّنا إذ نثمّن هذه اللفتة الكريمة من قبل جلالته سائلين المولى – عزّ وجل – بأن يحفظه ذخرا لنا أجمعين .
وكما هي اللجنة الشّبابية في مركز الأمان للإستشارات والتأهيل لحقوق الإنسان حاضرة في مختلف الفعاليات ، وحرصا منها على بذل أقصى درجات الجدّ والعطاء الممكنة ، بما يحرص على إبتغاء الأجر والثواب من قبل ربّ السماء ، ورغبة من النشامى بخدمة الوطن الأشمّ ، فقد تابعت اللجنة الخطوات الرّامية إلى إتمام الإفطار ليظهر بالصورة المثلى .
نؤكّد هنا على الجهود المثمرة والمتميّزة من قبل الجميع ، إذ حرص كلّ من أصحاب العطوفة : متصرف لواء الرّصيفة ؛ حجازي عسّاف ، مدير شرطة لواء الرّصيفة ؛ زياد باكير ، ومديرتنمية لواء الرّصيفة ؛ أيمن ربّاع ، على إظهار المأدبة بالصورة المطلبة ، ونثمّن أيضا الجهود المبذولة من قبل رئيس الجمعيات الأستاذ : محمد الخوالدة على جهوده المتميّزة .
في النهاية ، نسأل الله العليّ القدير بأن يديم النعم على الوطن الأغلى وأن يحفظ قائده وشعبه بكلّ خير ومودّة ، وأن يحفظ الله أمننا إنّه قدير .
النّاطق الإعلامي للجنة الشّبابيّة
شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية