وصية ستيني

وصية ستيني
أخبار البلد -  


أنت يا ولدي من سيأتي بالتفاحة لأي مؤسسة ستعمل بها، و القضمة التي قد تحصل عليها ستكون مغمسة بالدم و العرق والسهر والتعب الشديد.

ستظل تنتظر القضمة بعد نهاية كل سنة. و قد تكون بنفس الحجم أو أصغر، والأمر يعتمد على مقدار نجاسة التقارير عنك.

لن تُبعث الى الخارج في دورة تستفيد منها لأنني لن أتوسط اليك.

سينشف ريقك حتى تجد موقفا لمركبتك إن إمتلكت مركبة،

وستحتاج الى توقيعات كثيرة لكي تعودني في المستشفى،

ولن تحضر دفن كثيرين من الأهل بسبب ضغط العمل عليك.

لقد تمّيزت في الدراسة قبلك،

وحصلت على مراتب الشرف العليا،

لم أحصل مثلك على الأول على العالم في الرياضيات. حصلت فقط على ترتيب الثاني على المملكة في إمتحان الثانوية العامة.

وضعت لك 100 دينار لتبدأ مشروعك بعد تخرجك.

ممكن أن تبيع بطيخا أو بندورة أو غير ذلك، و أنا واثق من أن الخالق سبحانه وتعالى سوف يأخذ بيدك لأنني ربيتك على أسس العيب والحرام، وسيصبح إسمك بحول الله لامعا في مجال التجارة.

إقرأ كتبي ومقالاتي وتابع مسيرة الإصلاح من أجل إبنك حفيدي و أبناء وبنات جيله.

شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية