هيثم المالح يبشر بالتغيير

هيثم المالح يبشر بالتغيير
أخبار البلد -  

بقلم : عصام العمري

في كلمته المصورة أمام المؤتمر الصحفي الذي عقد في اسطنبول يوم ٤ حزيران ٢٠١٢ للإعلان عن تشكيل الإئتلاف العسكري لجبهة ثوار سوريا قال هيثم المالح إن التغيير الذي سيحدثه الثوار في سوريا لن يكون تأثيره على سوريا وحدها بل سيشمل المنطقة بأكملها !!! 

ترى هل كانت هذه سقطة مقصودة او غير مقصودة لهذا المعارض المحسوب على التيار الاسلامي رغم ان البعض كان لوقت قريب يعتبره معارضا مستقلا ولكن التغييرات التي تجري برعاية تركيا ودول اخرى لا تدع مجالا للشك بأن كلام المالح مقصود به ما تم الإشارة اليه في أن التغيير المتوقع والمبتغى في سوريا لن يقف عند حدود سوريا إذا كتب له النجاح لا سمح الله وإنما سيشمل المنطقة جميعا والمنطقة هنا هي جوار سوريا بكل الإتجاهات ومنها ما بعد ذلك كالخليج مثلا !!! 

والسؤال المطروح هل تدرك القيادة السعودية أن أطماع الحركة الإسلامية لن تقف عند حدود سوريا وأن لعابها يسيل على النفط منذ الآن وأن الثور الاسود سيلحق بأخيه الأبيض عاجلا أم آجلا وأن شهر العسل الخليجي الثوري السوري سينتهي حال تحقيق مآرب هذه الثورة وحال تمكن الثورة السورية من الإستراحة وأخذ قسط من الراحة وتبدأ بتحريك خلاياها النائمة في الدول العربية المجاورة كالأردن والسعودية والعراق ولبنان وحتى قطر نفسها التي لن تكون بمعزل عن تأثير الثورة القادمة إذا قدر لها أن تتمكن من سوريا !!! 

يبدو أن التغيير سيحصل وستنهار منظومة الحكم العربي الحالية لأن الغرب وامريكا يريدان ذلك وهي مسألة محسوبة لديهم وبتخطيط صهيوني محكم فاسرائيل ستكون بمأمن للمئة سنة القادمة التي سيقضيها العرب في ترتيب بيتهم ومحاولة تدبير قوتهم وقوت أبنائهم وما يتيسر لهم من سلاح بسيط يدافعون به عن القانون لضبط إيقاع المجتمعات التي ستنتشر فيها الفوضى وتزيد نسبة الجريمة والمخدرات على رأسها وسيكون على رأس اولوياتها تسديد مديونياتها التي ستصل الى البلايين جراء الحروب الأهلية والخراب الذي سيعم البلاد العربية آنذاك !!! 

ويبدو أن المخطط المرسوم للمنطقة قد بوشر العمل به وأن اختلاف الرؤى لدى بعض أصحاب القرار في دول العرب سيؤدي الى تسريع المؤامرة ونفاذ بنودها وسيكون الخاسر الوحيد الشعوب العربية والتي ستقدم الكثير من المعاناة والخسران على كل الصعد ثمنا لهذا التغيير المنشود والذي بالنهاية سيتفق ورؤية الاسلام لنهاية بني اسرائيل الذين سيستغلون الوضع لتعزيز سياسة دولتهم العنصرية في ترحيل العرب الأصليين من بلادهم واستقدام يهود العالم الذين سيسحبون الى فلسطين بدعوى مواجهة المد الاسلامي وسيتحقق الوعد القرآني والنبوي المحمدي وسيتجمع اليهود في فلسطين تمهيدا للفناء الأكبرعلى يد المهدي عليه السلام وحينها سينطق الحجر والشجر وينتهي العالم من شيئ اسمه اليهود وتتحقق الدولة الإسلامية الحقة التي ستشيع العدل والأمن في كل العالم حينذاك وهذا مقدر وإذا اراد الله تعالى له أن يحصل فسيكون دون شك ....
شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية