إصرار ورعاية هاشمية للإصلاح

إصرار ورعاية هاشمية للإصلاح
أخبار البلد -  

إصرار ورعاية هاشمية للإصلاح



نحن أبناء عشيرة الحسامي نقدر ونثمن رؤى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين،وندعم مسيرة الإصلاح والبناء والتحديث التي يتبناها جلالته التي تشمل كافة مكونات الشعب الاردني وتوجهاته نحو الإصلاح،ومنها إجراء إنتخابات حرة ونزيها تشكل بدورها نقطة إنطلاق نحو مستقبل ديمقراطي حديث يلبي كل طموحات وأمال الرأي العام الشعبي السياسي .

إذ أن قانون الإنتخابات الجديد يسعى إلى الإصلاحات،فجاء مناسبا ً للمرحلة الحالية،ليقود ويسير الأردن نحو الأفضل للوصول الى ديمقراطية توصل الوطن إلى بر الأمان ، حيث أخذ هذا القانون الذي تم اقراره كل التصورات والأقتراحات والأراء التي تم طرحها من القوى الشعبية المؤثرة فهو مطلب الجميع وليس متحيز لفئة دون اخرى .

هذا القانون يرتكز على مبدأ العدل الذي يمثل القاسم المشترك بين أبناء الوطن،وإن اختلفت وتباينت الآراء. فمصلحة الوطن هي الهدف الذي يجب ان يلتقي عليه الجميع من خلال الحرص والمحافظة على مقدراته والمطالبة بقوانين عصرية،تواكب المعايير والمقاييس الحديثة الديموقراطية .

وان عملية الإصلاحات الشاملة للدستور والقوانين الناظمة للحياة السياسية ستحقق نهضة جديدة في العمل الديمقراطي الذي يعزز مسار الاصلاح الحقيقي الذي سيوفر حياة أفضل في ظل توسيع المشاركة الشعبية في صنع القرار،الذي ينبثق عنها برلمان منتخب بشكل صحيح ونزيه بضمان القوانين الناظمة لسير عملية الانتخابات بحماية وكفالة الارادة السياسية الصادقة التي تقف على مسافة واحدة امام الجميع .

إذ أننا ندعو كافة أطياف الشعب الأردني للمشاركة في الإنتخابات المقبلة بشكل نزيه وشفاف للنهوض بالوطن والإلتفاف حول قيادته، لأن الشعب الاردني من مختلف منابته وأصوله كان ولا يزال يؤمن إيمانا ً راسخا ً صادقا ً بالقيادة الهاشمية وحكمتها في تسيير أمور الدولة ورعاية أبنائه وحماية مقدراته، وإن الأردنيين أصبحوا يلمسون أن هناك فئة تلبس ثياب الطهر، قليلا ً من النصحية تقدم لكنهم في الحقيقة مضللون فاسدون يبيعون خيرات الوطن بأبخس الاثمان حين تتوفر الفرص الملائمة لهم .

ان الناخب هو الذي يستطيع تصحيح المسارات ، ويسهم في عملية الإصلاح ومحاربة الفساد من خلال إنتخاب برلمان قوي يتمتع بصلاحيات واسعة يعبر بها عن تطلعات وطموحات الامة .



الدكتور موسى الحسامي العبادي
شريط الأخبار الدويري: غارات اليوم تؤكد وجود ثغرة أمنية لدى حزب الله مصدران إسرائيليان يتحدثان عن مؤشرات إيجابية باغتيال نصر الله شهيدان و76 جريحا حصيلة أولية لضحايا غارات الضاحية الجنوبية لبيروت مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية