صوت وصوتين والمواطن مش هون !!!!!!

صوت وصوتين والمواطن مش هون !!!!!!
أخبار البلد -  

 خرج قانون الانتخابات من قبة البرلمان وخرجت اصوات هنا وهناك ترفض مضمون القانون وتشكك بشرعية القانون, وخروج حزمة من الشكوك حول اهداف القانون.

وذهب البعض الى ربط مصير العباد بقانون الانتخاب كيف ولماذا ؟؟ هذاهو السؤال يا سادة , المواطن الاردني بكل بساطة مش مشغول بفبركة قوانين الانتخاب و الاحزاب وقصص الفساد .

 ما يشغل بال الاسرة الاردنية سياسات الحكومات التي تتدرج برفع الاسعار دون الاهتمام بحال المواطن المنكوب او المغلوب وهو يتجرع مرار خطط الحكومات التي تنتهج سياسات تحطيب وتخبيص او هي سياسة تدمير وسياسة التعطيش والتطنيش والتغويش, سمح للبعض ان يفرض سلوك هيمنة الابتزاز ووصل لاراضي الخزينة وابواب البلديات كوادر موظفين بس مش عاملين فقط نهاية كل شهر حضور لاستلام الاجور مع الحوافز ممارسات بكواليس ببعض البلديات المنهارة لازالة تحت تأثير التعصب و التغول على حقوق مجتمع نتيجة رواتب كوادر ليس عاملين .

فمن هو المسؤول وكيف لمواطن منكوب التفكير بقانون وهناك صمت خبيث على حزمة الفساد والافساد فقط الصحف الالكترونية وحدها تمارس الانصاف في تناول قضايا المواطن دون تهويل او تعظيم ,المواطن يعاني من ارتفاع الاسعار مع ارتفاع حرارة الاجواء والمزاج مصاب بصداع كيف للبعض يمارس التضليل والكذب وهو لا يدرك ان الاوضاع على طريق الانهيار واننا لن نجد حلول لكل الخارجين على هيبة الدولة ووقف مزاج التعينات للمدراء العامون والمحافظين والسفراء والخارجية وغيرها من المواقع التي لاتزال حكر على فئة دون غيرها نحن نطرح عليكم همهمات الشارع الاردني لعل هناك مسؤول يدرك ان الكل مكشوف وليس هناك سقوف العالم اليوم قرية على اتصال مباشر فهل ندرك الامر مع الدعاء للرحمن يحمى مملكتنا من المنافقين ...قولوا أمين

شريط الأخبار مصدر في الحزب: حسن نصر الله بخير الهيئة العامة للتأمين البحري في اتحاد شركات التأمين تنتخب اللجنة التنفيذية للدورة 2024-2026 برئاسة عودة أبو دية بورصة عمان في أسبوع .. أرقام ونسب هل ستؤثر الأوضاع في لبنان على الاقتصاد الأردني؟ اللجنة العليا لدافعي الفاتورة العلاجية في اتحاد شركات التأمين تبحث مستجدات لائحة الأجور الطبية وتصدر توصيات حاسمة الجيش الإسرائيلي: قصفنا المقر المركزي لحزب الله فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد والمفرق السبت نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا كثيراً من صفاتك نمو صادرات الأردن من الألبسة وتوابعها ومحضرات الصيدلة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي مع تسجيله 7 مواقع على لائحة التراث العالمي