الاستثمار والسفيرة بالحرة الزرقاء !!!!

الاستثمار والسفيرة بالحرة الزرقاء  !!!!
أخبار البلد -  
 بوسط صحراء( خو) تقع المنطقه الحرة الزرقاء مدينة الاستثمار كانت بوابة المستثمر لتجارة الترانزيت وهي اليوم رغم حالة الجفاف كانت على موعد مع السفيرة الفرنسية التي جاءت بكل الابتسام والامتنان للحرة الزرقاء بسيارة بيجو فرنسي وسائق لافتتاح شركة اردنية برأس مال( 2 مليون) حازت على وكالة لنوع من الشاحنات الفرنسية لشرق الاوسط..

لشاب اردني فخور بهواشم الابرار واردن المحبة والسلام سطر هذا الانجاز على تراب مملكتنا لتبقى مملكة الخير فهل يسمع المسؤول ويتكرم للميدان دون جوقة ومولد ويدعم الصناعة الاردنية التصديرية ويمهد الطريق امام الاستثمار مش من خلف الابواب ...المطلوب ونحن نعلن الترشيد مسؤول بالميدان ولنا لسفيرة كيف وصلت للحرة الزرقاء وهناك مسؤولين لم تسمح لهم الظروف لزيارة المدينة الاستثمارية من سنوات ؟

ويبقى السؤال حضور سفيرة هو تقدير لصناعة الفرنسية دون مراسيم او زفة اعلام او متكدرة خلف نظارة سوداء ..

هي ببساطة مبتسمه منشرحة وهي تقوم بواجب المهام دورها ووجودها لخدمة بلادها ورعاية مصالح فرنسا (اولا) ونحن نعلم ان فرنسا دولة مش مديونية او مكبلة بعجز وهي من الدول السوبر صناعي وتجاري وزراعي ومع هذا لم تحضر بشبح او بسيارة 8000سي سي .. سيارة بيجو حضرة لهذا المشروع لصناعة فرنسية ومن الواجب الحضور ليبقى منتج وصناعة ولغة فرنسا له حضور ووجود وهذا سر تميز الاخرين المسؤول خادم امين ودورها بقيود عكس العربان الموقع برستيج للمسؤول ساعة حضورها الكل بالانتظار وطبل ومزمار وحالة نفاق تجد الكل مشتاق لتقبيل هذا المسؤول او ذاك وبعد فض المولد الكل يلعن هذا المسؤول نتيجة الضياع او الانهيار .

هو زمان المسؤول العربي المغشوش والمنفوش والعربي مصاب بحالة جنون وما بين الواقع والخيال نبقى نقول الاستثمار عبر المؤتمرات والندوات غاية في الجمال لكن على ارض الواقع هناك الف سؤال والجواب هو المديونية والعجز تجاوز 3 مليار وربك الستار .ونحن نشكر حضور السفيرة و نقول ربي تحمى مملكتنا من مسؤول مش موجود ..قولوا أمين ...النقابي محمد الهياجنه
شريط الأخبار نتنياهو: لا مكان بإيران لن تطوله أيدينا.. ولن تملك (نوويا) الحوثيون يعلنون عن أوسع عملية في "معركة طوفان الأقصى"... استهداف 3 مدمرات أمريكية تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا كثيراً من صفاتك نمو صادرات الأردن من الألبسة وتوابعها ومحضرات الصيدلة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي مع تسجيله 7 مواقع على لائحة التراث العالمي - "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا هل تسهم الزيارات الميدانية بتطوير التعليم في الأردن؟ الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية استشهاد 92 شخصا خلال 24 ساعة في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق الجمعة وحارة السبت وفيات الأردن اليوم الجمعة 27-9-2024 الحوثيون يقلبون تل أبيب رأسًا على عقب بفعل صواريخهم وعشرات الإصابات أثناء الهروب للملاجئ