دفاعا عن وزير المالية ودفاعا عن مدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات

دفاعا عن وزير المالية ودفاعا عن مدير دائرة ضريبة الدخل والمبيعات
أخبار البلد -  

اخبار البلد
من لا يعرف وزير المالية الحالي فليسأل نفسه لماذا قبل معالي سليمان الحافظ المسؤولية في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن والمنطقة فالمعروف أن هذا الرجل هو من رجالات التكنوقراط التي تعرف الخفايا الفنية في الوزارة وكل الدوائر التي تدور في فلكها , ونريد التذكير والتعريف ببعض مواقف معاليه ,فهو الوحيد بين وزراء المالية الذي استطاع تخفيض نفقات رئيس الوزراء والوزراء في وزارته الأولى , مطبقا سياسات الدولة على وزارته قبل الآخرين .
كما أن هذا الوزير وبعيد استلام مهامه بأسبوع قد قام بزيارة دائرة ضريبة الدخل والتقى بعدد كبير من المدراء واستمع إلى مطالب الدائرة وهموم موظفيها باهتمام بالغ ووعد معاليه بتنفيذ جميع المطالب العادلة وتلك سابقة تسجل له فتلك بادرة لم يسبق أن قام بها أي وزير سابق , فقد قام بتنفيذ ما هو من ضمن صلاحياته خلال أسبوع من تاريخ الزيارة ,أما فيما يتعلق بصلاحيات مجلس الوزراء فقد طلب إمهاله بعض الوقت من اجل استكمال المراحل القانونية ومن الواضح أن معاليه كان صادقا منذ البداية ولم يرد المماطلة ولو أرادها لما نفذ ما هو ضمن صلاحيته بتلك السرعة ؟؟؟
ولا يتوقع احد من معالي الوزير في ظل هذا الوقت الصعب والحمل الثقيل أن تكون أولوياته منسجمة مع أولويات الدائرة ومتقدمة على الأولويات الوطنية , ونقول لأبناء الدائرة اطمئنوا فمطالبكم ضمن أجندة معاليه, فقد عرف عنه من قبل تميكن أبناء الدوائر العاملة ضمن اختصاصه.
وردا على ما تم نشره في صحيفة الوطن نيوز , وما تم طرحه من قبل اللجنة التي تمثيل موظفي الدائرة فنحب أن ننوه إلى انه لا يقبل أي موظف الإساءة إلى الغير وان ذلك التمثيل الذي يمتزج مع عبارات الإساءة الصريحة أو المبطنة مرفوض, فنحن بحاجة إلى من يقف معنا ولا نبحث عن خلق عداءات تسيء إلى جموع الموظفين , ومن مبدأ الإنصاف وإعطاء كل ذي حق حقه ,فهذه الإدارة قد حلت الكثير من المشاكل العالقة الناشئة عن تراكمات سابقة ولم يقصر معاليه مع أبناءه من موظفي الدائرة بأي شكل من الأشكال بالقرارات التي هي من ضمن نطاق صلاحياته, ونسأل هنا اللجنة الموقرة عن سبب منح الوزير والمدير السابق كل الوقت لتنفيذ المطالب التي لم ينفذ منها شيء ولا حتى مجرد الوعد بالتنفيذ ؟؟؟ بل رفض معالي الوزير السابق مقابلة اللجنة أكثر من مره.
وأخيرا يتأمل جميع الموظفين على معالي الوزير المحترم والأب الحاني لموظفي الدائرة بوضع مطالبهم ضمن الأوليات الرئيسة بما يتلاءم مع العبء الوطني والحمل الثقيل الذي يقع على عاتقهم, كما نرجوا من معاليه الإسراع بإعادة الصلاحيات لعطوفة المدير العام وتثبيته ليكون ذلك بمثابة الحافز لجميع الموظفين كي يصلوا إلى هذا الموقع الهام (أعلى هرم الحاجات ).
ومن هنا يتقدم جموع الموظفين العاملين في دائرة ضريبة الدخل والضريبة العامة على المبيعات بجزيل الشكر والعرفان لمعالي وزير المالية وعطوفة مدير عام الدائرة على كل ما قدموه خلال هذه الفترة الوجيزة, والذي لمسة كل موظف في الدائرة ويكفى أن ينظر كل موظف إلى كشف راتبه الشهري قبل وبعد الإدارة والوزارة الجديدة ونعاهدكم على بذل المزيد من الجهد والعطاء تقديرا منا لوقوفكم في صفنا وشعوركم معنا لدعم معاليكم أمام مجلس الوزراء الموقر لتحقيق كافة مطالبنا وحفظ الله الأردن وطنا وملكا وشعبا والله الموفق .

شريط الأخبار تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا كثيراً من صفاتك نمو صادرات الأردن من الألبسة وتوابعها ومحضرات الصيدلة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي مع تسجيله 7 مواقع على لائحة التراث العالمي - "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا هل تسهم الزيارات الميدانية بتطوير التعليم في الأردن؟ الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية استشهاد 92 شخصا خلال 24 ساعة في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق الجمعة وحارة السبت وفيات الأردن اليوم الجمعة 27-9-2024 الحوثيون يقلبون تل أبيب رأسًا على عقب بفعل صواريخهم وعشرات الإصابات أثناء الهروب للملاجئ الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي