اعتصام موزة وخوخة

اعتصام موزة وخوخة
أخبار البلد -  
موزة: يا حرام شفتي الولد الصغير اللي كان يبكي ويقول بابا بدي موزة وابوه ضربه وحكاله احنا لاقيين خبز حتى اشتريلك موز منين اجيب يا ولد انا قاعد على بنك انت عارف البير وغطاه معيش احلق.

خوخة:آه يا يختي ولو انك شفتي العامل المصري اللي دخل عالمحل واشترى حبتين بندورة قطعلي قلبي الناس طفرانة يا عمي جيبتها فاضية .

موزة: رح نعنس يا خوخة وجهنا هرم قبل اوانه ما في مصاري مع الناس الله المستعان

خوخة: شو ما في مصاري وين بتروح المصاري يا عالم

خوخة:لناس وناس ناس جيبتها مليانة ومش عارفة وين تروح بالمصاري وناس بتشحد وبتشكي من الطفر الراتب بطل يكفي يا موزة ومع غلاء الاسعار صار الموظف المسكين يستدين من اول الشهر وفواتير رايحة وفواتير مش ملحقين دفع مصاري.

موزة:الله يعين العالم يختي من وين تجيب يعني تسرق عشان توكل موز وتفاح.

خوخة: طلعي عالبندورة مخمجة ما حدا قادر يشتريها حتى الفقراء محرومين منها.

موزة: مبارح اجت سيارة قرش ونص صفت عالمحل ونزل منها زلمة مليان هدومه واخذ فواكهة وخضرة بالكيلوات والمسكين الولد الصغير مش لاقي يتسمم حبة موزة اخ بس لو اني بقدر احكي كان اعطيتو حبة موزة ظلت بنفسه يا حرام شو حزنت عليه.

خوخة:لا تشكيلي ولا اشكيلك الحال من بعضو.يعني ابوه شو ذنبه ما معو مصاري

موزة: شو رأيك نعمل اضراب حتى ينزلوا سعر الخضرة والفواكه شوي او اعتصام بالك بنقدر نساعد هالمساكين وبردوا عمطالبنا هالنواب

خوخة: في ناس اشطر منك حاولوا وما نجحوا بدك يردوا علينا اسكتي اسكتي لا حد يسمعنا ويضحك علينا قال شو اعتصام الفواكه .

موزة:يعني شو بنخسر اذا جربنا هيك هيك عنسنا شو بدك اكثر من هيك؟

خوخة: خلينا ساكتين والعوض على الله ربنا بفرجها
شريط الأخبار تسجيل أول طعن بنتائج القائمة العامة في الانتخابات النيابية الصفدي لميقاتي : موقف الأردن ثابت في دعم لبنان البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا كثيراً من صفاتك نمو صادرات الأردن من الألبسة وتوابعها ومحضرات الصيدلة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي مع تسجيله 7 مواقع على لائحة التراث العالمي - "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا هل تسهم الزيارات الميدانية بتطوير التعليم في الأردن؟ الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية استشهاد 92 شخصا خلال 24 ساعة في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق الجمعة وحارة السبت وفيات الأردن اليوم الجمعة 27-9-2024 الحوثيون يقلبون تل أبيب رأسًا على عقب بفعل صواريخهم وعشرات الإصابات أثناء الهروب للملاجئ الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي