احتراف الانتخابات المصرية كابوس الغرب

احتراف الانتخابات المصرية  كابوس الغرب
أخبار البلد -  

اخبار البلد
استطاع المصريون أن يؤدوا دورهم الديمقراطي باحتراف أذهل الجميع والغرب خاصة الذي كان يشغل رأيه العام بالفزاعات وتشويه صورة العرب والمسلمين أمام شعوبهم وأن العرب لا يستحقون أو لا يرغبون بديمقراطية وقيام دولة حديثة لهم ولكن استطاعت الأحزاب العربية والإسلامية إثبات وجودهم رغم وجود العديد من المضايقات والضغوط التي عانوا منها .
لقد حاولت دول غربية وعربية عرقلة نجاح الديمقراطية في تونس ومصر ويحاربون ويحاولون ومازالوا إحباط ثوار سوريا بكل ما أتوا من قوة لأنها مفتاح العديد من الدول للمطالبة بالديمقراطية والحرية إن نجاح الانتخابات المصرية يقلق نوم الكثير في الشرق الأوسط أولهم إسرائيل والموالين لها ولان الديمقراطية ستقدم العديد منهم إلى حبل المشنقة على ما اقترفه أثناء الحكم من العديد من القضايا المخالفة للدستور والقانون .
إن نجاح الديمقراطية في مصر هو ليس نجاح ثوار وشعب مصر وإنما نجاح للشعوب العربية والإسلامية والشعوب الحرة في العالم . وانتكاسة كبير ة للدكتاتورية والحكام المستبدين والظالمين في العالم وقهر وكابوس على الدول الغربية أصحاب المصالح في الدول العربية .
لقد اثبت حزب الإخوان المصريين بديمقراطيتهم وتقبلهم لأي نتيجة تحصل وانهم متفهمون جدا للمواقف السياسية ليس كما يشاع عنهم من فزعات أزعجت الناس وإخافتهم لتضليل الرأي العام وإغراق الناس في الحياة الظالمة مرة أخرى .
ليكن من يكن الرئيس الشعب المصري سوف يحاسبه على أي قرار لان الميدان موجود لم يزل رغم سياسة الفقر والتجويع التي كان يتبعها الغرب ضد العرب والمسلمين حتى يتحكم بهم وتضعف فرصهم في القيام والنهضة والتطور
لقد استطاع الفقراء الاستثمار في أبنائهم وإنتاج جيل رائد ورائع بالرغم من المحاولات العديدة من تشتت أفكارهم وتجهيلهم وبث السموم بينهم وهاهم اليوم يحصدون انجازات لم يتوقع الحكام الحصول عليها وهم شباب العرب للقرن الحادي والعشرين .

شريط الأخبار ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا كثيراً من صفاتك نمو صادرات الأردن من الألبسة وتوابعها ومحضرات الصيدلة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي مع تسجيله 7 مواقع على لائحة التراث العالمي - "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا هل تسهم الزيارات الميدانية بتطوير التعليم في الأردن؟ الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية استشهاد 92 شخصا خلال 24 ساعة في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق الجمعة وحارة السبت وفيات الأردن اليوم الجمعة 27-9-2024 الحوثيون يقلبون تل أبيب رأسًا على عقب بفعل صواريخهم وعشرات الإصابات أثناء الهروب للملاجئ الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية