عامر البشير ليس قرباناً..

عامر البشير ليس قرباناً..
أخبار البلد -  

اخبار البلد_ من المعيب والمخجل أن يحيد الهدف السامي الذي ننشده جميعاً وننادي به شعباً وقيادة عن مساره الصحيح فيما يخص "مكافحة الفساد وفتح ملفاته" في انتقائية مشينة واغتيال لشخصيات وطنية لها تاريخ مشهود به في العمل الوطني الشريف.. قدمت خدماتها وخبراتها وجل جهدها في سبيل الاردن وبصدق وشفافية يشهد لها البعيد قبل القريب والعدو قبل الصديق.!

وخير مثال على ذلك المسرحية الهزلية التي اطلت علينا فيما يخص توقيف المهندس عامر البشير ليقع ضحية (فساد مدّعين مكافحة الفساد) في قضية مسيسة وتصفية حسابات دون أدلة وبراهين حيث جرى توقيفه للمرة الثانية دون أسباب محددة او مقنعة ثم يخلى سبيله وسط التخبط الواضح والشنيع.

 

لست هنا بصدد الدفاع عن البشير أو مدحه لأن هذه الشخصية الكبيرة لا تحتاج الدفاع او المديح فهو فوق الشبهات وتاريخ عائلته ووالده الشهيد ونزاهة عمله هي من تشهد له.. لكن من باب الحق والانصاف أقول ان المهندس عامر البشير لم يصل الى منصبة بالقفز والتنسيب والقرابات كغيره بل استلم منصب نائب أمين عمان من خلال انتخابات نزية لاعضاء امانة عمان الكبرى والبالغ عددهم 67 عضوا وتوافقهم جميعا معينين ومنتخبين على شخصه، ولم يأتي هذا الاجماع من فراغ بل لإدراكهم جميعاً كفاءة ونزاهة البشير وإخلاصه للعمل واستخدامه للصلاحيات الموكلة اليه بكل أمانة ونزاهة.

 

في حقيقة الأمر نحن نستغرب كثيراً هذه الهجمة الشرسة ضده والتضارب الكبير في التهم المنسوبة له ما بين اساءة الاستثمار الوظيفي الى الرشوة الى الاختلاس.. وغيرها، فهذه الاسباب المضللة والمتخبطة تظهر أن حملة منظمة ومشبوهة تقف خلف الاساءة اليه بهذه الصورة لتنال من قامته العالية وسمعته النقية التي لم تشبها شائبة في يوم من الأيام.

 

وهنا أتقدم بالتهنئة للوطن بالقضاء على جميع أشكال الفساد واسترداد الشركات الوطنية وزج الفاسدين بالسجون واسترجاع آخر (قرش) من جيوبهم.. أبارك لهم مجلس النواب الكريم النزيه الذي لم يؤلوا جهداً في تحويل كافة ملفات الفساد من الفوسفات الى سكن كريم الى قضية سفر خالد شاهين الى قضية الكازينو وووالخ الى القضاء وعدم زجها في الارشيف المظلم.. نهنئ انفسنا بتخفيض المديونية الى الصفر وانصاف عمال المياومة وكشف تجاوزات كبرى الشركات وتحويلها للقضاء..!

 

نعم القضية الآن لم تعد مكافحة فساد بل أصبحت تقديم قرابين وتصفية حسابات واغتيال للشخصيات.. ودمتم

عن الشعب نيوز

شريط الأخبار الحوثيون يقلبون تل أبيب رأسًا على عقب بفعل صواريخهم وعشرات الإصابات أثناء الهروب للملاجئ الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة مصنع شيبس يتسبب باختناق 36 طالبا بالزرقاء والصحة توضح إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد صاحب أهم علامة تجارية لمطعم عريق في عمان في خطر والسبب ذمم بالملايين موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي دموع عطية تشعل مواجهة بين رندة كرادشة والجمهور الاردني (فيديو) بايدن ينسى وجوده في نيويورك ويقول لقادة العالم: "مرحبا بكم في واشنطن" إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الإندماج بين بنك الإتحاد والبنك الأردني الكويتي