دولة الخصاونة وهذه الكلمات!!!!!!

دولة الخصاونة وهذه الكلمات!!!!!!
أخبار البلد -  

استقال الخصاونة وبدأت الحرب على الرجل من بعض الإعلاميين وبعضهم للأسف من تجاوز النقد إلى الذم ورغم إنني شخصيا لم أكن ميالا للرجل منذ البداية ورأي أنة كان في موقع يخدم فيه الوطن العربي الكبير والأردن بطبيعة الحال ولم يكن مضطرا لقبول هذا المنصب رغم ما قيل أنة مورس علية من ضغط كبير فهو يعرف إن الأمر عبارة عن مسرحية أو تمثيلية رمضانية ليس إلا ومع ذلك قبل وهذا برأي الذنب العظيم الذي اقترفه الرجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. 

الغريب في الأمر إن الإعلاميين الذين يحاولون أقناعنا بان الرجل أخطا أو اقترف جرما باستقالة من خارج البلاد وخالف بذلك البروتوكول والدستور ووووووو هم نفسهم من قال فيه من المديح والثناء عند تكليفه ماعجز عنة المتنبي في مدح سيف الدولة الحمداني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! 

فما القصة ياترى؟ وما سبب كل هذا التناقض ؟؟ وهل بالفعل كان اختيار القاضي الدولي خطا؟؟؟؟؟؟ أسئلة كثيرة وإجابة واحدة .
إن الرجل بالفعل استطاع إن يخرج من الأمر بكل شرف ورجولة وأنة فعلا يستحق الاحترام والتقدير ,لأسباب كثيرة أولها أنة لم يستطيع التمثيل علينا بقصة الولاية العامة, وأنة أيضا اكتشف استحالة عمل إصلاح إي أصلاح مادام رئيس الحكومة عاجز تماما عن ممارسة مهامه كما يجب أمام الحكومة الحقيقية صاحبة اليد الطولى سواء المخابرات أو الديوان الملكي ,إما فيما يخص من وصف الرجل بأنة سياسي فاشل فلا والله ليس سواه فاشل؟؟؟؟؟ 

وان وصفة بقولة أنة بعيد عن السياسة فماذا فعلتم انتم ياسادة يا من تعتبرون أنفسكم سياسيين وكتاب وعلماء ؟؟؟ وماذا قدمت سياساتكم للأردن سواء الدمار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. 

للخصاونة كل التحية والتقدير وسيذكرك التاريخ رغم صغر مدة رئاستكم للدولة لان العمل الحقيقي والمواقف الرجولية ليست بحاجة لسنوات,فربما كلمة من موقع المسؤولية تغني عن سنوات من التمثيل والدهاء والنفاق

الدكتور عامر البطوش
11/05/2012
شريط الأخبار الحوثيون يقلبون تل أبيب رأسًا على عقب بفعل صواريخهم وعشرات الإصابات أثناء الهروب للملاجئ الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة مصنع شيبس يتسبب باختناق 36 طالبا بالزرقاء والصحة توضح إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد صاحب أهم علامة تجارية لمطعم عريق في عمان في خطر والسبب ذمم بالملايين موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي دموع عطية تشعل مواجهة بين رندة كرادشة والجمهور الاردني (فيديو) بايدن ينسى وجوده في نيويورك ويقول لقادة العالم: "مرحبا بكم في واشنطن" إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الإندماج بين بنك الإتحاد والبنك الأردني الكويتي