مسيرة الوفاء ... أمنية بمشاركة سيدنا ؟

مسيرة الوفاء ... أمنية بمشاركة سيدنا ؟
أخبار البلد -  



تخرج جرش اليوم بقراها ومخيماتها وعشائرها وشيوخ عشائرها بأطفالها ونسائها في مسيرة ولاء من منطقة نبع القيروان إلى المدرج الروماني لتبدا الفعاليات الفنية والخطابية والشعبية التعبير عن حب الوطن والملك .

وقد اتخذنا البدء والانطلاقة من نبع القيروان العذب الزلال ، لان الانطلاقة الهاشمية منذ تاريخ الرسالة الأولى بميلاد الجد الأعظم سيدنا محمد صلى الله عليه واله وبارك ، الذي جاء بصالح الأخلاق متمما لها ومعززا لها لهداية البشرية ، لان سيادة الأخلاق هو سيادة كل القيم النبيلة ، ثم لتتوقف على المدرج الجنوبي الذي يمثل الحضارة وتقدمها والبناء والأعمار الهاشمي الذي يستثمر من اجل الإنسان العربي والأردني وكرامته ، والتي كررها دائما الأب الباني – بلل الله ترابه بشابيب رحمته - ، وقد جعلوا نصب أعينهم أن الإنسان الأردني هو أغلى ثروة الأردن ، ولطالما عملوا ليكون الأردنيين دائما الإنسان الذي لا تنحني جباههم إلا لله ، فحققوا ذلك وكانت ترجمة شعارات ثورة النهضة العربية الكبرى على أيدي اخفاد الحسين بن علي – أضاء الله مرقده بالنور والبخور ، وهي أقدم ثورة لربيع عربي في العصر الحديث ، حررتهم من ربقة الاستعمار ، ونال أبناء الأمة تحررهم وأصبحوا حكاما لأنفسهم وأقطارهم ونالوا كرامتهم ، ودفع الهاشميون مستقبلهم وحياتهم ووجودهم ثمنا لثورتهم ، فتآمر عليهم أبناء جلدتهم من أعوان الغربان ، بمساعدة حركات دينية تكفيرية تدميرية ، تلفعت بالحق وتبطنت بالباطل وقادت الأمة إلى الضلال والمسخ !

لقد قرر أبناء جرش المجالدون الأشداء البأس ، أحفاد النصر على روما المارقة ، الخروج في مسيرة الولاء للقائد لأنه رمز الوطن ورمز وجوده ، وهم يبادلون الوفاء بالوفاء التفافا حول الراية التي ستبقى سامقة منذ أن اعتضدها قائد الفتح الأول جعفر الطيار الحب ابن الحب على ارض الأردن مؤتة الكرك ارض الصمود والعزم .

وينضم اليوم مع مسيرة كل شرفاء الحراكات هم الشرفاء المطالبون بالإصلاح من اجل الوطن ، لان الأصل في المتحركين في الحراكات بأنهم الأكثر وطنية وحرصا على امن الوطن وقيادته واستقراره وهويته ووجوده ، فالإصلاح قطعا لا يعني التآمر على الوطن وأمنه واستقراره والاستقواء عليه وقلب ظهر المجن له ، فالوطن أغلى منا جميعا ولتكن أجسادنا ودماؤنا فداءا للوطن وأمنه واستقراره ، ونستذكر شهداء المحافظة الكثر الذين شاركوا إخوانهم من أبناء الوطن الشهادة وقضوا نحبهم ومضوا في الدفاع عن ثراه وترابه ومقدساته وفلسطين الحبيبة .

أننا نخرج اليوم في مسيرتنا حبا وإخلاصا وفاءا، طوعا لا كرها خفافا لا ثقالا ، لا خوفا ولا طمعا ، كما يدعي المأجورون والموجّهون والمسيّرون والعملاء وأهل الخسة ، فأهل المحافظة عصيّون يثبتون في مستنقع الموت أرجلهم ويقولون من تحت اخمصك الحشر .

ثم نتمنى أن تسمح الظروف لجلالة سيدنا مشاركتنا مسيرة الوفاء ليتسنى لأكتافنا وعيوننا أن تحمله وتكتحل بحضوره ، فلقد قرر أبناء المحافظة المسير بالوفاء للقائد والوطن إلى ما بعد النهاية .

شريط الأخبار دوي صافرات الإنذار في تل أبيب والجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض صاورخ أطلق من اليمن الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة مصنع شيبس يتسبب باختناق 36 طالبا بالزرقاء والصحة توضح إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد صاحب أهم علامة تجارية لمطعم عريق في عمان في خطر والسبب ذمم بالملايين موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي دموع عطية تشعل مواجهة بين رندة كرادشة والجمهور الاردني (فيديو) بايدن ينسى وجوده في نيويورك ويقول لقادة العالم: "مرحبا بكم في واشنطن" إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الإندماج بين بنك الإتحاد والبنك الأردني الكويتي