(مخبزنا قارب على الانهيار يا معلمي)

(مخبزنا قارب على الانهيار يا معلمي)
أخبار البلد -  

عد فشل كل المحاولات بالوصول الى صاحب المخبز الذي اعمل به!!!
سألتجا الى الاعلام لعل وعسى ان يكون صاحب المخبز(المعلم) يطالع ويقرأ ما تنشره وسائل الاعلام؟
فرسالتي ما هي الا مصلحتي وخوفي على المخبز الذي نمضي معظم الوقت به ونتسبب من ورائه لقمة العيش!!!
فمعلي أي صاحب المخبز أصبح من فترة زمنية لا تتجاوز السنة غير مبالي بما يحدث في المخبز ولا يهتم به ولا ياتية الا كل شهر او شهرين مرة واحده ليجني ما تم جمعه من ارباح ليرفه به عن نفسه؟؟؟؟
ولاكن اوجه له رسالتي هذه لعلى وعسى ان يكون يشاهد ما يكتب ويقرأ عن كثب لانني خوفي على المصلحه العامه للمخبز لا اريد ان يتعرض المخبز للانكسار او الانهيار او السقوط
وخصوصا ان مخبزنا قريب من المواقع الاعلاميه والقنوات الفضائيه وقريبا من اعين الحراكات والاحزاب فلا اريد ان يشتغل البعض بقضية المخبز وتصبح القضيه هي الاولى والاخيره في بلدنا الذي اسال الله ان يحفظه من كل شر وفاسد.
صاحب المخبز معلمي الفاضل لا بد لك ان تعرف ما يجري من حولك في المخبز وخصوصا بما يتعلق بموظفينك والمسؤولين على ادارة المخبز وعن تعاملهم مع زبائك الذين اعتدادوا المجيء اليك وعن اسلوبهم بمن ارداد تقديم اقتراح او شكوى بخصوص الخبز او الكعك او الحلوه!!!
فكل من يطالب بان يراك او يتصل بك يتم التعامل معه على انه مجرم يريد اخذ اسرار المخبز ليطلع عليها مخابز اخرى ويتهم بانه يتعامل مع تجار الطحين وانه لا كرامه له وانه مجرد سمسار
معلمي صاحب المخبز انا شخصيا وزبائنك الكرام الكل يريدك انت لتكون صاحب المخبز ولن نرضى بان يكون احدا غيرك اذا انصفتنا ووقفت الى جانبنا.
وان لا يوضع احدا غيرك او حتى تنجبر على بيع المخبز او حتى بالتفريط به لاتفه الاسباب.
معلمي صاحب المخبز اتمنى ان لا تتضايق وانت تقرأ رسالتي او حتى لانني افشيت اسرار المخبز امام الجميع ولاكن لا بد ان تعرف ان الوضع في المخبز اصبح خطيرا للغايه واننا قاربنا على انهياره وسقوطه من حيث المبالغ التي ترتبت عليه بسب بعض الموظفين الذين استغلوا غيابك عن الموقع او حتى متابعتك لهم او محاسبتهم؟!!!
فالذي اعلمه منذ دخولي موظفا عندك ما قد سمعته من بعض موظفينك المصلحين انك قد حاسبت شخص او شخصين لتبقى سمعة المخبز امام الزبائن محترمه وثابته وانك متابع بما يجري داخل وخارج المخبز!!!وبانك قد رفعت عليهم قضية استغلال لوظيفتهم وخيانة عظمى بحق المخبز....وجعلت من الاعلام جزئا من القضيه حيث سلطت الاضواء على الموضوع واصبح الجميع يتكلم بهذا القرار المفاجئ والممهد له والمخطط له من قبل
و الجريء بوقت الضعف ؟؟؟!!
و الذي لا نعرف اسبابه او حتى ما هو المقصود به وكيف تحاكم موظف او موظفين وتترك الاخرين يلعبوا ويسرحوا كما يشائون في مخبزنا الذي هو موقع اخلاصنا!!!!؟؟
وبسبب هذا القرار فانه
تسبب بمشاكل مع تجار الطحين وبعض الزبائن كيف لا وانك الا الان لم تسترد ما سرقوه من المخبز الذي نضحي من اجله؟؟؟ ولا تنسى ايضا يا معلمي ان هذه الاموال نصيبا لبعض الفقراء والمساكين كيف لا وان هذه الاموال قد تبرع بها رجلا ما عندما شاركك وقال لك انا متبرع بحصتي الى كل فقير ومسكين!!؟؟؟
ولا تغفل يا معلمي ممن هم حولك يريدون الاطاحه بك وبمخبزك عن طريق التكنولوجيا الحديثه وخصوصا ممن يستخدمون الفيس بوك والمواقع الاكترونيه ويتكلمون ويشتمون كل من يقدم باعطاء رايه عن الخبز الذي اصبح لا طعم له ولا لون ولا راحه!!
وكيف ترضى لزبائنك الاهانه ؟؟؟وانت من قلت على الورقه التي رفعتها في المخبز الرجاء من الجميع اعطاء رأيه وتقديم شكواه حيثما يرى نفسه بحاجة الى ذلك...

عجبا يا معلمي لا ادري ما هو سبب غيابك عن المخبز وبماذا تخطط له وما هي الاصلاحات الفوريه التي ستعمل لانقاذ المخبز من السقوط ام انك ستترك المخبز ينهار ونحن ننظر اليك وحينها لن يبقى لنا كموظفين شرفاء الى للوقوف ضد موظفينك المتنفذين الذين اطاحوا بك وبلقمة العيش لأطفالنا وجعلوا منا اناس يتصدقوا علينا من مالنا عجبا والله!!!
فالمخبز نحن الذي بنيناه وان كنت ترضى بهذا الحال فنحن لن نرضى بسقوطه ويجب ان نحاكم اللذين اختلسوا منه وباعوه وجعلوه مكان لتحسين اوضاعهم على ظهورنا فيا معلمي عليك ان تختار اما المخبز والزبائن واما موظفينك اللذين يريدون الاطاحه بك فعليك ان تختار وعليك ان تحكم عقلك وضميرك فهناك فرصة امامك لا انصحك بتضيعها وخصوصا قبل فوات الاوان ونحن نعرض عليك ان ترجع الا رشدك وصوابك وان تحاكم وتبلغ عن كل موظف سرق ونهب وسرق وتاكد ان الزبائن ستقف الى جانبك وستجتاز الربيع المخبزاتي بكل كفائه وان يطبق المثل اعطي الخبز لخبازه حتى يحكم وينشر العدل بين زبائنه ورعيته...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

شريط الأخبار دوي صافرات الإنذار في تل أبيب والجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض صاورخ أطلق من اليمن الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟! الأردن والعراق يوقعان التعديل الثاني لعقد بيع الطاقة الكهربائية انخفاض الفاتورة النفطية للمملكة الأردن ينفذ العام المقبل أضخم عملية مسحية إحصائية تقوم بها المملكة مصنع شيبس يتسبب باختناق 36 طالبا بالزرقاء والصحة توضح إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد صاحب أهم علامة تجارية لمطعم عريق في عمان في خطر والسبب ذمم بالملايين موعد صرف مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي دموع عطية تشعل مواجهة بين رندة كرادشة والجمهور الاردني (فيديو) بايدن ينسى وجوده في نيويورك ويقول لقادة العالم: "مرحبا بكم في واشنطن" إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الإندماج بين بنك الإتحاد والبنك الأردني الكويتي