"اتحرك" تعتصم أمام "أديداس" الجامعة الأردنية احتجاجاً على رعايتها ماراثون صهيوني

اتحرك تعتصم أمام أديداس الجامعة الأردنية احتجاجاً على رعايتها ماراثون صهيوني
أخبار البلد -  

اخبار البلد_ ينظم تجمع القوى الطلابية والشبابية لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع (اتحرك) اعتصاماً أمام محلات شركة 'اديداس' - فرع الجامعة الاردنية يوم الاحد الموافق 15-4-2012 الساعة الخامسة و النصف، وذلك احتجاجاً على كما قيام شركة 'أديداس' للملابس الرياضية برعاية ماراثون رياضي صهيوني في مدينة القدس ، وذلك في سياق محاولات العدو لتهويد المدينة.


ويأتي تنظيم هذا الاعتصام بالتزامن مع محاولات استغلال اهتمام الشباب العربي بالرياضة لتمرير تطبيع العلاقات مع العدو عبر السعي لإضفاء الطابع الإنساني على النشاطات الرياضية بطريقة ملتوية يتم خلالها التغاضي عن جرائم العدو الصهيوني الذي ترفض الشعوب العربية الاعتراف به أو التعامل معه، حيث كانت اللاعبة الصهيونية شاهار بيار قد شاركت في دورة دبي الدولية في كرة المضرب، وهذه هي المرة الثانية التي تشارك فيها اللاعبة الصهيونية في هذه البطولة.، كما أقيمت مباراة كرة سلة ودية تجمع شباب فلسطينيين وصهاينة برعاية السفير الأمريكي في الكيان الصهيوني دان شابيرو.


إننا في تجمع القوى الطلابية الشبابية لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع (اتحرك) نستهجن هذا الاستخفاف بعقول الجماهير، ونشدد على رفضنا لكل تلك الممارسات المفضوحة الهادفة لتمكين العدو من اختراق مجتمعاتنا تحت مختلف العناوين الواهية، وخاصة عبر محاولة كسر الحاجز النفسي مع العدو من خلال نشاطات رياضية تحمل الطابع الاجتماعي وتستهدف الشباب بشكل خاص لحرفهم عن قضايا وطنهم وأمتهم.


كما تؤكد (اتحرك) إن القضية الفلسطينية ومشروع المواجهة مع العدو الصهيوني هي قضية أردنية داخلية إضافة لكونها قضية قومية، كما نشدد على رفضنا لكل محاولات التطبيع مع هذا العدو الذي يعلن سياساته المعادية للأردن عبر مشروع 'الوطن البديل'، ناهيك عن انتهاكاته الصارخة للسيادة الأردنية.


'اتحرّك'... كي تساهم في دعم المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق .

'اتحرّك'... للمطالبة بالإفراج الفوري عن الجندي البطل أحمد الدقامسة.

'اتحرّك'... كي يصبح طرد السفير الصهيوني في عمان وإلغاء معاهدة وادي عربة أمراً يمكن تحقيقه

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!