الإخوان كسبوا اللعبة وخطفوا الحراك

الإخوان كسبوا اللعبة وخطفوا الحراك
أخبار البلد -  
اشهد أن الإخوان المسلمون هم الأذكى والأشد مكرا والأقدر على قطف النتائج وتكييف الظروف والأفكار والحوادث لصالحهم ، بيد إنهم الآن الممثل الشرعي والوحيد للربيع العربي والحراك الأردني من بعد .
لقد تمكنوا من خداع الرئيس وابتزازه وإقناعه بأنه كان فاقدا للولاية وعادت إليه بعد إن قلدهم الرئيس ألعوني خلعة تمثيل كل الشارع الأردني شبابه وعشائره والمرأة والأقليات والأحزاب الشيوعي والبعثي والتكفيري والشيوعي والشيعي والمسيحي والبدو والشوام والشيشان والشركس والأكراد وجماعة المالكي والمقتدى والبعث العراقي .
أن حجة جماعة الإخوان وذرائعها بأنها تمثل الشارع الأردني حجة واهية تدحضها نتائج أظهرها آخر استطلاع للرأي وتأييد 60% من المؤمنين بنظام الصوت الواحد بخلاف ما تدعي هذه القوى وتروج له .
لمصلحة من يتم تغييب وتجاهل رأي وقناعات أغلبية الأردنيين للإبقاء على الصوت الواحد والإصرار على اثنين أو ثلاثة أصوات ! وهل تم استمزاج رأي النخب وممثلي الفعاليات والشرائح الاجتماعية على ذلك !
من المؤكد أن الإخوان يحاولون قطاف ثمار المرحلة في الأردن على حين غرة من كل القوى ، حيث نجحوا في فرض رؤيتهم وأجنداتهم في النظام الانتخابي والدخول كمفاوض وحيد وفرضها على الحكومة باسم الحراك وشرائح المجتمع واستطاعوا نسف الصوت الواحد رغم أن الشعب يؤيده بنسبة 60% .
وهنا يحق لي أن أتساءل أين غابت كل القوى التي استقوت على الوطن في لحظة ما ؟ وأين حزب المتقاعدين العسكريين ، والعشائر، وعشيرة المليون ، وجماعة ال36 ، وليث وعبيدات وتوجان وعويدي و محادين ، والطفيله والكرك ، وآذار ونيسان والمخيمات وحراكات الشباب أم إن الإخوان جعلوهم في خرجهم !
شريط الأخبار شومان تنظم فعالية "ماراثون القراءة" تحت شعار "الأردن يقرأ" رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور كتيبة حرس الحدود الخامسة الملكية ويتفقد سياج النشامى الحدودي الملك يبحث مع رؤساء شركات وممثلي جامعات أميركية فرص الاستثمار في الأردن حسّان للأردنيين: هذا واجبنا هيئة الأوراق المالية تؤكد ضرورة وجوب استخدام وسائل الدفع المعتمدة من قبل الجهات الرقابية وزير الخارجية يبحث مع مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية جرائم الحرب التي ترتكبها إسرائيل في غزة فيلم أردني يترشح للأوسكار التمييز تصادق على سجن 6 متهمين خططوا لتنفيذ عمليات إرهابية ضد مسؤولين أمنيين في الأردن 10 آلاف صاروخ أطلقها حزب الله على إسرائيل منذ أكتوبر الماضي... خسائر وحرائق وهروب للملاجئ أمانة عمان تنفي.. ومواطنون يؤكدون تفعيل مخالفات الكاميرات الأردن يعزي بمقتل 4 أفراد من القوات المسلحة الإماراتية وزارة العمل تحذر مجددا من إعلانات تشغيل وهمية تستخدم اسمها نائب الملك يتابع جانبا من تمرين عسكري في كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية دمار كبير وتهجير في حيفا بصواريخ حزب الله.. ما الحقيقة؟ خبير عسكري أردني : إنتقال قصف حزب الله الى نطاق جغرافي أعمق بعد تلميحات لتحركات برية محتملة.. الجيش الإسرائيلي يستدعي لواءي احتياط بسبب صراع حزب الله حزب الله يقصف مصنعا للمواد المتفجرة بصواريخ (فادي 3) القبض على مطلق نار أصاب ثلاثة أشخاص بمقر انتخابي في معان وزير الصحة اللبناني: 140 طفلا وسيدة بين شهداء غارات الاحتلال السودان.. نقل عمر البشير لمشفى خارج الخرطوم بسبب مضاعفات صحية