صافرة الإفلاس السياسي !!!!

صافرة الإفلاس السياسي !!!!
أخبار البلد -  
السلاح الجديد الذي استخدمته القوات الأمنية في الإعتداء الوحشي على المعتصمين السلميين، والمتمثل في إطلاق أحد الضباط " صافرة " البداية للإعتداء على هؤلاء المعتصمين، إنما تمثل صافرة الإفلاس السياسي للنظام السياسي ولإجهزته الامنية، الذين يعتقدون واهمين أن مجرد التنكيل بهؤلاء الشباب المسالمين والمطالبين بالإصلاح السياسي ومحاربة الفساد والفاسدين، يمكن أن يوقف هدير الأصوات الوطنية المخلصة التي تدعو إلى تسريع وتيرة الإصلاح والمحاربة الحقيقية للفاسدين الذين ما زالوا يصولون ويجولون في وطننا الحبيب !!!
لن يكون الضرب والسحل والإعتداء الوحشي بالرفش والشتائم على هؤلاء المعتصمين، هوأول الإعتداءات التي مارستها الدولة وأجهزتها الأمنية لأيقاف هدير هذه الأصوات المطالبة بالعزة والكرامة لوطن سلبت كرامته وامتهنت ثرواته وبيعت مقدراته، فقد سبقتها إعتداءات كثيرة لم تفلح في وقتها في تخويف الوطنيين الشرفاء من أبناء الأردن في الإستمرار في مطالبهم الإصلاحية، لقد جربوا على أجسادنا من قبل أسحلتهم الفتاكة ابتداءاً من الهراوة وخراطيم المياه والحجارة والبلطجية وابو منقل وأبو سلّم وأخيراً أبو صفيرة !!! ولم يبق لهم كما كتب أحد المعلقين على الفيسبوك سوى استخدام الصورايخ أو الفسفور الأبيض لقصف المعتصمين !!!
تلك مفارقة غريبة وعجيبة ما تم من اعتداء وحشي على المعتصمين في الدوار الرابع يوم السبت الفائت، في الأول من نيسان، فقد بدا هذا الإعتداء وكانه كذبة نيسانية اعتادت الدولة على اتحافنا بها كل عام، فالوطينون يداسون بالإقدام والبساطير والفاسدون يدوسون الوطن ويدوسوننا صباح مساء ،،،، الوطنيون يُسحلون في الشوارع ، والفاسدون باتوا يملكون الشوارع وما فيها وما حولها من بشر وتراب وشجر !!!
هي لوحة سريالية تفضح عجز النظام السياسي وأحهزته الأمنية عن مواكبة المستجدات في ساحات الوطن العربي ، فينسون أو يتناسون أن الشرارة للثورات العربية بدأت بمثل هذه الإعتداءات الهمجية على الوطنيين، فلا أنقذت تلك الأنظمة وحمتها من السقوط جحافل البطش ولا فيالق الضرب والسحل بحق أبناء شعوبهم،،،،، ولم تكن صافرات البداية لسحق الشعوب سوى إيذانا بالنهاية لتلك الأنظمة التي استبدت وظلمت شعوبها وسرقت أوطانها وقسمت مقدراتها بين الفاسدين والمفسدين ،،،
فهل من مُعتبر !!!!
شريط الأخبار شومان تنظم فعالية "ماراثون القراءة" تحت شعار "الأردن يقرأ" رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور كتيبة حرس الحدود الخامسة الملكية ويتفقد سياج النشامى الحدودي الملك يبحث مع رؤساء شركات وممثلي جامعات أميركية فرص الاستثمار في الأردن حسّان للأردنيين: هذا واجبنا هيئة الأوراق المالية تؤكد ضرورة وجوب استخدام وسائل الدفع المعتمدة من قبل الجهات الرقابية وزير الخارجية يبحث مع مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية جرائم الحرب التي ترتكبها إسرائيل في غزة فيلم أردني يترشح للأوسكار التمييز تصادق على سجن 6 متهمين خططوا لتنفيذ عمليات إرهابية ضد مسؤولين أمنيين في الأردن 10 آلاف صاروخ أطلقها حزب الله على إسرائيل منذ أكتوبر الماضي... خسائر وحرائق وهروب للملاجئ أمانة عمان تنفي.. ومواطنون يؤكدون تفعيل مخالفات الكاميرات الأردن يعزي بمقتل 4 أفراد من القوات المسلحة الإماراتية وزارة العمل تحذر مجددا من إعلانات تشغيل وهمية تستخدم اسمها نائب الملك يتابع جانبا من تمرين عسكري في كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية دمار كبير وتهجير في حيفا بصواريخ حزب الله.. ما الحقيقة؟ خبير عسكري أردني : إنتقال قصف حزب الله الى نطاق جغرافي أعمق بعد تلميحات لتحركات برية محتملة.. الجيش الإسرائيلي يستدعي لواءي احتياط بسبب صراع حزب الله حزب الله يقصف مصنعا للمواد المتفجرة بصواريخ (فادي 3) القبض على مطلق نار أصاب ثلاثة أشخاص بمقر انتخابي في معان وزير الصحة اللبناني: 140 طفلا وسيدة بين شهداء غارات الاحتلال السودان.. نقل عمر البشير لمشفى خارج الخرطوم بسبب مضاعفات صحية