دخان سيجارة الخصاونة يخنق حكومة جعفر حسان ويسبب لها الم في الصدر

دخان سيجارة الخصاونة يخنق حكومة جعفر حسان ويسبب لها الم في الصدر
أخبار البلد -  

خاص
احذر..!!  التدخين يسبب السرطان والموت المفاجئ

 تحذيرات صحية كبيرة ومتغايرة على جميع منتجات التبغ وكل أشكال التعبئة والتوسيم وضعتها منظمة الصحة العالمية على علب الدخان ، بينما للشعب الاردني رأي اخر ومطالبة بتحويل التحذير الى الدوار الرابع حيث كان يقطن دولة الرئيس السابق بشر الخصاونة الذي يملك سيجارة اشبه برصاصة رفع سعرها دون مبرر او حتى تشاور لتكون رصاصة الموت التي يطلقها على المدخنين قبل رحيله .

تاركاً ورائه دخانها وغازاتها السامة والنيكتون المؤذي سحابة شديد السواد تخترق رئة الحكومة التي تليه  مسببتاً ضيق تنفس وربما المرض العضال دون معرفة كيفية التخلص منها ومن تبعياتها .

سيجارة بشر الخصاونة يأتي تأثيرها الاكبر على حكومة جعفر حسان قبل ان يؤدي اليمين لتثقل صدره بالامراض ، وكانه يقدم له هدية قبل رحيلة اشبه بالتفاحة المسمومة التي قدمتها زوجة اب "سنو وايت" لها .

والملفت ان الخصاونة لم يكترث لسمعته التي باتت سيئة بسبب سيجارته التي حرقت ثقة السياسين والمواطنيين والمسؤولين بسبب قراراته التي هي بأجماع من الجميع غير مدروسة.

اما حكومة حسان الجديدة فنتمنى لها السلامة بعد دخان سيجارة الخصاونة التي باتت بسببها بحاجة الى عناية حثيثة واجهزة تنفس والهواء النقي والاكل الصحي وممارسة الرياضة حتى تشفى منها ، وبحسب نصائح منظمة الصحة العالمية .

الخصاونة الان في منزله وعلى مقعده المريح مشعلاً سيجارته التي لا يكترث لسعرها مع فنجان القهوة لتحسين مزاجه ، اما الشعب فهو يحتاج الى جرعة صغيرة اخرى من الصدمات يرتشفها مع سيجارته ليموت ما تبقى في داخله .
شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت