أبو عفاش ،،، وجهاز فحص الكذب

أبو عفاش ،،، وجهاز فحص الكذب
أخبار البلد -  
في سابقة من نوعها سجل المخترع العالمي أبو عفاش العفاشنة براءة اختراع لجهاز فحص الكذب المتطور الذي يعد ظاهرة علمية خطيرة على بعض الشخصيات والمرشحين الجدد من وزراء ونواب ومدراء ووووووو.

دعت رئاسة الوزراء بالأردن لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتحضير للانتخابات القادمة ودعت السيد أبو عفاش العفاشنة للفحص المبكر بجهازه الجديد ،،،، جهاز فحص الكذب والنوايا السيئة، وقد تم توزيع هذا الجهاز بأغلب محافظات العاصمة ، ويعد الأردن من أوائل مستخدمي هذا المخترع العظيم ،
ميزات هذا الجهاز :
كشف الكذب المبكر عن بعد
كشف السرقة غير معلنة
كشف النوايا السيئة
كشف الابتزاز المبكر ، والمتأخر ، والتوريث ، والتشليح ، والتلبيس ، والواسطات ، وهز الذنب ، والنفاق المبكر ،
المزايا عديدة وفريدة ، تم الكشف عن مائة وعشرون مرشح فكانت النتائج مطمئنة جداً والحمد لله تم نجاح اثنين بمعدل 51 بالمائة،،، والمائة والثمانية عشرة تم نقلهم لمديرية مكافحة الكذب والاستغلال التي انبثقت عن مديرية مكافحة الفساد.
وقد دعت السلطات الأردنية دول الجوار للبدء بتطبيق هذا النظام الفريد من نوعه .
ويعد الأردن سباقاً بمكافحة الفساد والكذب ، كما دعت السلطات الأردنية من الوزراء والنواب الجدد إلى دورة تدريبية بعنوان ( لا لكذبة نيسان ) ومعاً لخدمة الإنسان .
كما ودعت السلطات الأردنية لتوفير الحماية اللازمة للسيد أبو عفاش ، الذي تلقي تهديدات بالقتل والسلخ والتعذيب .
هنيئاً لهذا البلد هذا الاختراع العجيب.
أخي المرشح ،،،، حسبي الله عليك ونعم الوكيل.
من مكان الحدث
الداعي بالخير
هاشم برجاق
عضو بجمعية الكتاب الأردنيين الألكترونيين
الموقع الرسمي للكاتب
www.hashem.jordanforum.net
شريط الأخبار حسّان للأردنيين: هذا واجبنا هيئة الأوراق المالية تؤكد ضرورة وجوب استخدام وسائل الدفع المعتمدة من قبل الجهات الرقابية وزير الخارجية يبحث مع مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية جرائم الحرب التي ترتكبها إسرائيل في غزة فيلم أردني يترشح للأوسكار التمييز تصادق على سجن 6 متهمين خططوا لتنفيذ عمليات إرهابية ضد مسؤولين أمنيين في الأردن 10 آلاف صاروخ أطلقها حزب الله على إسرائيل منذ أكتوبر الماضي... خسائر وحرائق وهروب للملاجئ أمانة عمان تنفي.. ومواطنون يؤكدون تفعيل مخالفات الكاميرات الأردن يعزي بمقتل 4 أفراد من القوات المسلحة الإماراتية وزارة العمل تحذر مجددا من إعلانات تشغيل وهمية تستخدم اسمها نائب الملك يتابع جانبا من تمرين عسكري في كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية دمار كبير وتهجير في حيفا بصواريخ حزب الله.. ما الحقيقة؟ خبير عسكري أردني : إنتقال قصف حزب الله الى نطاق جغرافي أعمق بعد تلميحات لتحركات برية محتملة.. الجيش الإسرائيلي يستدعي لواءي احتياط بسبب صراع حزب الله حزب الله يقصف مصنعا للمواد المتفجرة بصواريخ (فادي 3) القبض على مطلق نار أصاب ثلاثة أشخاص بمقر انتخابي في معان وزير الصحة اللبناني: 140 طفلا وسيدة بين شهداء غارات الاحتلال السودان.. نقل عمر البشير لمشفى خارج الخرطوم بسبب مضاعفات صحية "صناعة عمان" و"الضمان الاجتماعي" ينظمان ورشة توعوية للصناعيين سوق سودا على تذاكر الاردن وكوريا وزير المياه يكشّر عن أنيابه مع بداية عمله .. ماذا قال