نجاحك يقهر اعداءك

نجاحك يقهر اعداءك
أخبار البلد -  
ما ينطبق على الدول ينطيق على الافراد...فالحياة صراع وعراك بين ساعي وكسول طيب ومسيء صادق ومنافق جاد وأمعة ...فريقين ..فريق يسعى لاثبات وجوده وفريق معاكس يجر به الى الاسفل ليزداد الفاشلين عددا ويبقى الخراب خرابا ابدا .


ولانهم يغارون من نجاحك ...تقدمك ...ثقتك بنفسك ..تراهم يضعون العراقيل في طريقك والاشواك في دربك ..ساعين بكل ما أوتوا من سؤ ....أن يحطموك أو على الاقل يعملون على سقوطك .


والحياة واضحة أسسها بينة قوانينها لا لبس فيها ولا غبار ....إما إنهزامية أو أنتصار ..فلا تمنح أعداءك فرحة ألانتصار بل دعهم يطيلون الانتظار وأغضهم بالتقدم والنجاح ...فهم بلا شك يغتاضون من نجاحك وتفوقك ومحبة الناس اليك وثقتك بنفسك واعتزازك ...وهي معاني في كثير من الاحيان قد تكون غائبة عنهم ولم تزر ديارهم يوما ...ولا يغرنك فوز الفاسدين في معركة فكل الذين ظلموا أنقلبوا وكل الذين تسلقوا ألسلم على أكتاف الاخرين سقطوا وكل الذين أدعوا أنكشفوا ..أتدري لماذا ....لانك لم تسقط ولم تنهزم ولم تطل النواح والبكاء بل أزدت عزيمة وثقة ..ولعل كل ضربة تلقيتها أخذنها درسا وموعظة ...فلا تجعل الهزيمة جزء من حياتك فتصغر في أعين أقرب الناس اليك بل أسمو لتكبر في عين نفسك قبل أن تكبر في اعين الاخرين ولا نجعل للفاشلين حيزا في تفكيرك ولا تعطهم جزء من وقتك بل تابع تقدمك وأنجز أهدافك ...فكلما بقيت على أيمانك وأزدت ثقة بنقسك كلما أزدادوا قهرا وأعتصروا ألما فهم دون أدنى شك يراقبونك ...يتابعون أخبارك ينتظرون سقوطك ....فماذا انت فاعل للذين ينتظرون سقوطك ؟؟؟....دعهم يطيلــــــــــون الانتظـــــــــار .
شريط الأخبار التمييز تصادق على سجن 6 متهمين خططوا لتنفيذ عمليات إرهابية ضد مسؤولين أمنيين في الأردن 10 آلاف صاروخ أطلقها حزب الله على إسرائيل منذ أكتوبر الماضي... خسائر وحرائق وهروب للملاجئ أمانة عمان تنفي.. ومواطنون يؤكدون تفعيل مخالفات الكاميرات الأردن يعزي بمقتل 4 أفراد من القوات المسلحة الإماراتية وزارة العمل تحذر مجددا من إعلانات تشغيل وهمية تستخدم اسمها نائب الملك يتابع جانبا من تمرين عسكري في كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية دمار كبير وتهجير في حيفا بصواريخ حزب الله.. ما الحقيقة؟ خبير عسكري أردني : إنتقال قصف حزب الله الى نطاق جغرافي أعمق بعد تلميحات لتحركات برية محتملة.. الجيش الإسرائيلي يستدعي لواءي احتياط بسبب صراع حزب الله حزب الله يقصف مصنعا للمواد المتفجرة بصواريخ (فادي 3) القبض على مطلق نار أصاب ثلاثة أشخاص بمقر انتخابي في معان وزير الصحة اللبناني: 140 طفلا وسيدة بين شهداء غارات الاحتلال السودان.. نقل عمر البشير لمشفى خارج الخرطوم بسبب مضاعفات صحية "صناعة عمان" و"الضمان الاجتماعي" ينظمان ورشة توعوية للصناعيين سوق سودا على تذاكر الاردن وكوريا وزير المياه يكشّر عن أنيابه مع بداية عمله .. ماذا قال المومني: خطاب الملك في الأمم المتحدة شجاع ودافع عن عروبية الشعب الفلسطيني ما مصير منتدى التواصل الحكومي بعد رحيل الوزير مهند مبيضين ؟ الرياطي ونمور يحذران الحكومة ..عدادات مياه المواطنين في العقبة تحتوي على بطاريات اسرائيلية!! بيان الوزير مهند المبيضين: لست مؤلفًا لكتاب التربية الفنية والموضوع أخذ أكبر من حجمه