اليوم يومكم يا نشامى الجمارك

اليوم يومكم يا نشامى الجمارك
أخبار البلد -  
هذه رسالة إلى كل النشامى المرابطين على حدود الأردن من أجهزة أمنية و جمارك فالوطن الآن بحاجة إلى وقفتكم الشجاعة أكثر من أي يوم مضى فالظروف المحيطة تنذر بالخطر، فاليوم الأردن مستهدف ليغرق بالفساد وليغرق بالمخدرات التي ستمرر للأردن بقصد تدمير أبناءه ثمن موقفهم بجانب الإخوة العزل الذين اعمل فيهم الأسد سيفه وخنجره قتلا وتشريدا.
فالزملاء في الجمارك الأردنية المطلوب منكم أكثر بكثير مما توجبه عليكم التشريعات القانونية والرسمية المنظمة لشؤون العمل الخاصة بكم، وانتم لها أيها النشامى، نعم لا يخفى أن المشاكل التي تحيط بكم لا يمكن تجاهلها وتعاظمت وبلغ السيل الزبى، ولكن انتم خير من يجيب نداء الوطن، فمهمتكم اليوم حماية الأردن وأهله شيبا وشبانا وأطفالا، وإلا فان أسواقنا ستباع فيها الحبوب المخدرة كما تباع العلكة بفعل شياطين الإنس الذين يتصيدون لكم ضعفا أو فتور همة.
نعم انتم الأمناء على شعب يدفع ثمن النخوة ويعتز بها ولو أفقدته ما يملك، مشاعرنا معكم ونؤمن بأن مطالبكم بالأمن لأنفسكم ضرورة لا يمكن لمسئول أن يتجاهلها، وإدارتكم وان جارت عليكم فالتمسوا لها عذرا فالظروف اليوم تشق عليهم كما تشق عليكم، والمطلوب منهم أضعاف ما يطلب منكم، نعم انتم سياج الوطن الأمني الاقتصادي، وبقوة قبضتكم الأمينة سيكون الأردن محصن من شرار الناس ومن المهربين ومن تجار المخدرات.
نشد على أياديكم ونرجو لكم من الله العون، فالوطن اليوم يطلب منكم تأجيل النظر في مشاكلكم إلى أن يعدي الله هذا الوطن المحن التي ألمت به وبعدها يكون لكل حادث حديث فالصبر الصبر أيها النشامى، فضعفكم يعني الكثير من الدمار والخسائر التي لا تحمد عقباها، واثبتوا أنكم دائما طيور شلوه وفرسان هذا البلد وأسوده.

kayedrkibat@gmail.com
شريط الأخبار التمييز تصادق على سجن 6 متهمين خططوا لتنفيذ عمليات إرهابية ضد مسؤولين أمنيين في الأردن 10 آلاف صاروخ أطلقها حزب الله على إسرائيل منذ أكتوبر الماضي... خسائر وحرائق وهروب للملاجئ أمانة عمان تنفي.. ومواطنون يؤكدون تفعيل مخالفات الكاميرات الأردن يعزي بمقتل 4 أفراد من القوات المسلحة الإماراتية وزارة العمل تحذر مجددا من إعلانات تشغيل وهمية تستخدم اسمها نائب الملك يتابع جانبا من تمرين عسكري في كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية دمار كبير وتهجير في حيفا بصواريخ حزب الله.. ما الحقيقة؟ خبير عسكري أردني : إنتقال قصف حزب الله الى نطاق جغرافي أعمق بعد تلميحات لتحركات برية محتملة.. الجيش الإسرائيلي يستدعي لواءي احتياط بسبب صراع حزب الله حزب الله يقصف مصنعا للمواد المتفجرة بصواريخ (فادي 3) القبض على مطلق نار أصاب ثلاثة أشخاص بمقر انتخابي في معان وزير الصحة اللبناني: 140 طفلا وسيدة بين شهداء غارات الاحتلال السودان.. نقل عمر البشير لمشفى خارج الخرطوم بسبب مضاعفات صحية "صناعة عمان" و"الضمان الاجتماعي" ينظمان ورشة توعوية للصناعيين سوق سودا على تذاكر الاردن وكوريا وزير المياه يكشّر عن أنيابه مع بداية عمله .. ماذا قال المومني: خطاب الملك في الأمم المتحدة شجاع ودافع عن عروبية الشعب الفلسطيني ما مصير منتدى التواصل الحكومي بعد رحيل الوزير مهند مبيضين ؟ الرياطي ونمور يحذران الحكومة ..عدادات مياه المواطنين في العقبة تحتوي على بطاريات اسرائيلية!! بيان الوزير مهند المبيضين: لست مؤلفًا لكتاب التربية الفنية والموضوع أخذ أكبر من حجمه