النائب العام ينتظر رد (النواب) في ملفات سكن كريم والتحول الاقتصادي

النائب العام ينتظر رد (النواب) في ملفات سكن كريم والتحول الاقتصادي
أخبار البلد -  
اخبار البلد_  ينتظر النائب العام القاضي د.ثائر العدوان ردود مجلس النواب على طلبات استكماله للتحقيق في ملفات سكن كريم لعيش كريم وبرنامج التحول الاقتصادي.
وقال مصدر مطلع ان قضية الكازينو التي احيل بها رئيس الورزاء الاسبق معروف البخيت و7 من وزرائه لم يرد عليها النواب اذا كانوا يريدون احالتها للقضاء ام لا, مشيرا الى عدم وجود مدة قانونية تلزم النواب بالرد, والقضاء ما زال ينتظر.
واكد المصدر ذاته ان قضية غسل الاموال الموقوف على ذمتها مدير المخابرات الاسبق الفريق المتقاعد محمد الذهبي لم ينته التحقيق فيها بعد, حيث ما زالت في مرحلة استكمال التحقيق.
وفي السياق ذاته, قال د .محمود الكيلاني عضو هيئة الدفاع عن الذهبي ان الهيئة زارت موكلها امس في سجن السواقة وبعد المذاكرة معه بخصوص ما نشر في صحيفتي (الرأي والدستور) تم الاتفاق على اقامة دعوى جزائية ضد الصحيفتين, ومطالبتهما بالحق الشخصي بالتعويض عن التشهير مقدرين هذا التعويض ب¯ 10 ملايين دينار لكل صحيفة.
واشار الكيلاني الى ما نشر عن استعمال الذهبي لطائرات وسيارات لادخال اموال واخراجها الى الاردن وحول قرار النائب العام بحجز امواله في دول عربية مثل لبنان والامارات العربية ودول اوروبية.
واكد الكيلاني لسان موكله ان تلك الاخبارغير صحيحة اطلاقا وكذلك لما يقال عن امتلاكه اموالا كبيرة في بنوك اجنبية.
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!