مدير الجسر العربي: نفقات المدير العام حسب النظام والشركة لم تتراجع ولا يوجد ذمم متأخرة وهذه أبرز قرارات اجتماع القاهرة

مدير الجسر العربي: نفقات المدير العام حسب النظام والشركة لم تتراجع ولا يوجد ذمم متأخرة وهذه أبرز قرارات اجتماع القاهرة
أخبار البلد -  
هبة الحاج 

رد المدير العام لشركة الجسر العربي للملاحة عدنان العبادلة، بكلمات قليلة جاءت مختصرة وموجزة دون أن يسهب كثيراً في استفسارات وملاحظات تتعلق بوضع الشركة وأسباب تراجع نشاطها وحركتها وتفاقم بعض الذمم المالية التي نجمت بسبب جائحة كورونا وزيادة مصاريف ونفقات مكتب المدير العام، حيث قال العبادلة أن المصاريف والنفقات التي يتم صرفها من مكتب المدير العام غير كبيرة ولا يوجد أي مصاريف تتم خارج النظام المالي للشركة المملوكة لثلاث دول عربية تعمل في الشركة وتعتبر مؤسسة لها.

وعن الحديث، بأن الشركة عاجزة عن تحصيل ذممها المالية المتأخرة، فأن العبادلة نفى وجود ذمم مالية للشركة، بل على العكس تماما؛ أي أنه أراد أن يقول أن للشركة ذمم وليس عليها، مؤكداً بأن الشركة مرت في أزمة مالية بفترة كورونا إلا أنها دوماً كانت تحقق نتائج إيجابية.

وعن سؤال أبرز نتائج قرارات اجتماع إدارة الشركة في القاهرة، قال العبادلة، أولاً زيادة رأس مال الشركة الى ١٠٥ مليون دولار من ارباح الشركة، وثانياً توزيع ثلاث ملايين دولار على الدول المؤسسة، وتجنيب جزء من الارباح الى حساب الاحتياط الاختياري وشكر و تقدير من وزراء النقل في الدول الثلاث الى ادارة الشركة على جهودها الاستثنائية.

وفي رده عن أثر نقل الشركة لأكثر من 14 ألف شاحنة خلال الشهرين الماضيين، بين العبادلة أنه سيزيد من إيرادات الشركة، مما سينعكس على زيادة ارباحها.
شريط الأخبار 204 أيام للحرب على غزة: ارتفاع عدد الشهداء إلى 34.388 الخارجية: نتابع التحقيقات بمقتل مواطن أردني في مدينة فولغوغراد الروسية (10) مدراء في الإدارة التنفيذية لشركة "أورنج " يتقاضون 1.8 مليون دينار الضريبة: تمديد تقديم البيانات المالية الأصولية لغاية 30 أيار الحاج توفيق: قطاع التجارة والخدمات حجر الأساس في الاقتصاد الوطني الصفدي: لن نسمح لإيران و إسرائيل باختراق أجوائنا شقيق حسين شريم رئيس غرفة تجارة الزرقاء في ذمة الله .. الدفن في مقبرة الهاشمية اليوم والعزاء في عمان شكوى قضائية ضد جامعة كولومبيا بعد اعتقال طلاب مناهضين لحرب غزة السعودية: لا يجوز الحج دون تصريح ومن لم يتمكن فإنه في حكم عدم المستطيع %42 الإنجاز بأولويات قطاع الخدمات المالية ضمن "رؤية التحديث" سعر غرام الذهب عيار 21 في الأردن السبت الحكومة: غرامات من 100-500 دينار على هؤلاء اعتبارا من الشهر المقبل حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة وتحذيرات من تشكل السيول شاهد.. أرجنتينية بالغة من العمر (60) عاماً تتوج ملكة جمال بوينس آيرس وفيات الأردن السبت 27/4/2024 تراجع أرباح هيونداي بنسبة 2.4% في الربع الأول من عام 2024 إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ انخفاض الرقم القياسي لأسهم بورصة عمان في أسبوع