إتفاقية توريد لأحد أحدث التجهيزات المتطورة في قسم المختبرات في المركز العربي الطبي

إتفاقية توريد لأحد أحدث التجهيزات المتطورة في قسم المختبرات في المركز العربي الطبي
أخبار البلد -  
في إطار جهود الإدارة في مستشفى المركز العربي الطبي للتحديث والتطوير ورفد كافة الأقسام والدوائر بأحدث المعدات والأجهزة العالمية المتقدمة في المجال الطبي، وتعزيزاً للتعاون بين المركز وكبرى شركات الأجهزة الطبية العالمية؛ تم التوقيع على إتفاقية بين المركز العربي الطبي ممثلاً بالدكتور عزام ابراهيم / المدير العام وبين الدكتور تيسير أبوشيخة / المدير العام لمستودع أدوية أبو شيخة وكلاء شركة Beckman Coulter الأمريكية للتجهيزات المخبرية والتشخيصية العالمية الكبرى في هذا المجال لتوريد جهاز Microscn WalkAway من Beckman Coulter لاجراء فحوصات الاحياء الدقيقة ضمن مجموع الفحوصات الشاملة والمتكاملة التي يقدمها قسم المختبر في المركز لجميع المرضى والمراجعين في أعلى درجات الدقة والسرعة والجودة العالية. ويمتاز هذا الجهاز الحديث بعدد من المزايا منها:
- دقة في اجراء الفحوصات والسرعة في الحصول على النتائج
- سهولة العمل باستخدام تقنية ال Prompt والوحيدة الحاصلة على FDA في العالم
- توفر Combo Panles والتي تقوم بعمل ID & sensitivity بنفس الوقت
- دراسة عدد كبير من المضادات الحيوية لعمل فحوصات MIC
- إمكانية قراءة الPanels بالعين المجردة
- إعتماد نتائجه على القراءات الفعلية وليس القراءة المحسوبة
- إمكانية ربطه بنظام الحوسبة للمختبر LIS
- النظام التشغيلي يساعد على تنظيم الدراسات والحصول على الاعتماديات الدولية
حضر توقيع الإتفاقية عدد من المدراء الإقليميين من شركة Beckman Coulter في المنطقة – السيد سمير وصفي / المدير الاقليمي للشركة، والسيد هشام زلط / المدير الاقليمي لقسم الصيانة.
شريط الأخبار القضاء يتشدد تجاه "المال الأسود".. 9 مدانين خلف القضبان نداء إلى وزير الصناعة.. طلب التحويل من شركة إلى شركة يكلف 8 آلاف دينار ومطالبات بتبسيط الإجراءات قائمة عمان تعلن عن تشكيل نفسها في الدائرة الأولى بمحافظة العاصمة عصام عبد الخالق مدير عام المجموعة العربية الأردنية للتأمين في حوار شامل مع "أخبار البلد" فتحي الجغبير "الجنرال" الذي "صنع في الأردن".. محامي وحامي الصناعة والصناعيين وعلامة فارقة في تاريخ الغرف الصناعية عدة إصابات للأسير البرغوثي باعتداء في سجون الاحتلال توضيح اردني بعد إصابة الدجاج البرازيلي بداء نيوكاسل أين وصلت مراحل دراسة الجدوى الاقتصادية لإنشاء قطار خفيف بين عمان والزرقاء ؟ وزير الصناعة يفتتح مصنع سنابل العطاء.. والجغبير: الاستثمارات الصناعية تسهم في تشغيل الأيدي العاملة الوطنية حزب ارادة وأمينه العام البطاينة.. بين مطارتدهما بالاتهامات و"قنبلة" المسجات !! تفاصيل جديدة.. كيف تمكنت "يافا" بضرب قلب تل أبيب (فيديو) داخلية غزة تحذر سكان الشمال من النزوح نحو الجنوب "حماس" توجه رسالة إلى الأمم المتحدة هل سترتفع أسعار المحروقات خلال الشهر المقبل؟ سارة غسان الراميني مع "مرتبة الشرف" من كلية الحقوق في جامعة ليفربول الولايات المتحدة تعلن عن تفشي داء قاتل في 12 ولاية في آن واحد لهذه الأسباب يفضل الأردنيون النموذجية الاسلامية للتمويل.. فيديو حفل خطوبة ابنة رجل الاعمال زايد البداد "نور " تتصدر عناوين الأخبار الصين: 11 قتيلاً و 30 مفقوداً جراء انهيار جسر بسبب الأمطار الغزيرة تدهور شاحنة كبيرة محملة بعشر مركبات في المحطة