إتفاقية توريد لأحد أحدث التجهيزات المتطورة في قسم المختبرات في المركز العربي الطبي

إتفاقية توريد لأحد أحدث التجهيزات المتطورة في قسم المختبرات في المركز العربي الطبي
أخبار البلد -  
في إطار جهود الإدارة في مستشفى المركز العربي الطبي للتحديث والتطوير ورفد كافة الأقسام والدوائر بأحدث المعدات والأجهزة العالمية المتقدمة في المجال الطبي، وتعزيزاً للتعاون بين المركز وكبرى شركات الأجهزة الطبية العالمية؛ تم التوقيع على إتفاقية بين المركز العربي الطبي ممثلاً بالدكتور عزام ابراهيم / المدير العام وبين الدكتور تيسير أبوشيخة / المدير العام لمستودع أدوية أبو شيخة وكلاء شركة Beckman Coulter الأمريكية للتجهيزات المخبرية والتشخيصية العالمية الكبرى في هذا المجال لتوريد جهاز Microscn WalkAway من Beckman Coulter لاجراء فحوصات الاحياء الدقيقة ضمن مجموع الفحوصات الشاملة والمتكاملة التي يقدمها قسم المختبر في المركز لجميع المرضى والمراجعين في أعلى درجات الدقة والسرعة والجودة العالية. ويمتاز هذا الجهاز الحديث بعدد من المزايا منها:
- دقة في اجراء الفحوصات والسرعة في الحصول على النتائج
- سهولة العمل باستخدام تقنية ال Prompt والوحيدة الحاصلة على FDA في العالم
- توفر Combo Panles والتي تقوم بعمل ID & sensitivity بنفس الوقت
- دراسة عدد كبير من المضادات الحيوية لعمل فحوصات MIC
- إمكانية قراءة الPanels بالعين المجردة
- إعتماد نتائجه على القراءات الفعلية وليس القراءة المحسوبة
- إمكانية ربطه بنظام الحوسبة للمختبر LIS
- النظام التشغيلي يساعد على تنظيم الدراسات والحصول على الاعتماديات الدولية
حضر توقيع الإتفاقية عدد من المدراء الإقليميين من شركة Beckman Coulter في المنطقة – السيد سمير وصفي / المدير الاقليمي للشركة، والسيد هشام زلط / المدير الاقليمي لقسم الصيانة.
شريط الأخبار يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية ل"إسرائيل بمشاركة أطباء من 20 دولة في العالم.. "جمعية جراحة السمنة" تقيم مؤتمرها الرابع في 24 نيسان القادم بفندق الرويال عمان الملك يحذر.. ما تشهده المنطقة قد يدفع لمزيد من التصعيد ويهدد أمنها واستقرارها منظمات "الهيكل" المتطرفة تدعو إلى اقتحامات جماعية واسعة للمسجد الأقصى وزارة العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد تصاريح العمل الاردن في المرتبة 60 عالميا من حيث تعداد الأسرة الواحدة الرياطي: رئاسة الوزراء توقف الإعفاءات الطبية من خلال النواب لتزيد العبء والمشقة على أبناء العقبة والجنوب راتب مضيفة الطيران بالأردن 35 دينارا عام 1967 .. وثيقة قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية وزير الخارجية: لا ينبغي السماح لنتنياهو استحضار مواجهة أخرى وجر المنطقة لمزيد من التصعيد التنسيب بتعيين الأستاذ الدكتور خالد هشام الحياري رئيساً للجامعة الهاشمي سلطة إقليم البترا: لم نتخذ قرارًا برفع سعر تذكرة دخول المدينة الوردية بعد القـوات المسـلحة الأردنـية تنفذ 3 إنـزالات جـوية علـى غـزة بمشاركة دوليـة طالبة مدرسة تحاول الانتحار بشفرة والتربية تمتنع عن الإجابة إذلال بملف الإعفاءات الطبية ومطالبات بسحبها من وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية من يعوض المسافرين الذين تأجلت رحلاتهم بسبب إلغاءها جراء القصف الإيراني الإسرائيلي؟ إيران : العلاقات مع الأردن ودية الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا سيول عُمان الملك يستقبل الرئيس العراقي لدى وصوله المملكة