... وعلى الثورة السلام !!

... وعلى الثورة السلام !!
أخبار البلد -  
ما الذى يحدث فى مصر هذه الأيام؟ أكاد لا أصدق ما يتوارد من أخبار مزعجة تنذر بشرّ مستطير وكوارث لا قبل لنا بها ، وأسأل الله سبحانه وتعالى أن أكون مخطئا فى استنتاجاتى وتشاؤمى.
خذ بعض الأخبار - على سبيل المثال وليس الحصر-:
أحكام براءة متتالية بالجملة للضباط وصف الضباط المتهمين بقتل الثوار !!
وهذه الأحكام فضلا عن مؤشرات كثيرة أخرى قد تكون تمهيدا للحكم ببراءة المخلوع وكبار زبانية الداخلية ، وهى المصيبة الكبرى القادمة !!
ارتفاع جنونى لجرائم العنف و القتل و السطو المسلح والحريق العمد والتخريب وقطع الطرقات وتعطيل السكك الحديدية والمرافق العامة على نحو غير مسبوق فى تاريخ مصر الحديث!!
كثير من نواب الشعب الذين يفترض أنهم جاءوا بانتخابات حرة نزيهة تماما يوقعون تأييدا لترشيح الفريق أحمد شفيق رئيسا للجمهورية ؟!!
ونسى هؤلاء أو تناسوا أن عشرين مليونا من المصريين ظلوا معتصمين بالشوارع والميادين العامة حتى استقالة أو اقالة أحمد شفيق من رئاسة الوزراء.

فهل يحسب هؤلاء أن الشعب الذى أقال شفيق من رئاسة الحكومة سوف يقبله رئيسا للجمهورية؟!!
أم أنهم يحاولون اعادة استنساخ (مبارك)جديد منعا لوصول أحد الاسلاميين الى رئاسة الدولة؟!!
وماذا يبقى من الثورة ان جاء أحد أخطر رجال مبارك ومتهم فى عشرات من قضايا الفساد - بوزارة الطيران المدنى على الأقل- الى سدة الحكم؟؟!!
وهناك أيضا من يحاولون التمهيد لترشيح عمر سليمان نائب مبارك المخلوع معه لرئاسة الجمهورية!!!
و سبقهم من حاولوا التمهيد و (تلميع ) المشير طنطاوى لعل وعسى !!
فهل يلومنا أحد ان أكدنا مرارا وتكرارا أنهم يسرقون الثورة ؟؟!!!
و مرة أخرى أبتهل الى المولى عزّ و جلّ أن أكون على خطأ ، وأن تتوقف محاولات اجهاض الثورة المسكينة قبل أن تنجرف البلاد الى هاوية سحيقة ليس لها من قرار.
ألا هل بلّغت ..اللهم فاشهد .
شريط الأخبار القبض على مطلق نار أصاب ثلاثة أشخاص بمقر انتخابي في معان وزير الصحة اللبناني: 140 طفلا وسيدة بين شهداء غارات الاحتلال السودان.. نقل عمر البشير لمشفى خارج الخرطوم بسبب مضاعفات صحية "صناعة عمان" و"الضمان الاجتماعي" ينظمان ورشة توعوية للصناعيين سوق سودا على تذاكر الاردن وكوريا وزير المياه يكشّر عن أنيابه مع بداية عمله .. ماذا قال المومني: خطاب الملك في الأمم المتحدة شجاع ودافع عن عروبية الشعب الفلسطيني ما مصير منتدى التواصل الحكومي بعد رحيل الوزير مهند مبيضين ؟ الرياطي ونمور يحذران الحكومة ..عدادات مياه المواطنين في العقبة تحتوي على بطاريات اسرائيلية!! بيان الوزير مهند المبيضين: لست مؤلفًا لكتاب التربية الفنية والموضوع أخذ أكبر من حجمه انخفاض مستوردات الأردن من النفط ومشتقاته 9% افتتاح محطة وقود جديدة تابعة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات باسم محطة المدينة الصناعية / سحاب تعزيز خدمات وتذليل عقبات.. تفاصيل أول جولة ميدانية لرئيس الوزراء جعفر حسان حسَّان يزور مصانع أغذية قيد التشغيل في الأغوار الجنوبية ويوجِّه لتذليل العقبات الأردن: انخفاض طفيف بعجز الميزان التجاري النيابة العامة الأردنية: باشرنا التحقيقات وتوصلنا الى ثبوت تلقيهم تبرعات نقدية على محافظهم الالكترونية وصلت لعشرات الآلاف صحيفة "إيكونوميست": البنوك الثلاثة الكبرى في إسرائيل تعلن عن زيادة كبيرة في عدد من يطلبون تحويل مدخراتهم لبلدان أخرى حسان يتفقد مستشفى الأميرة إيمان الحكومي ويوعز بتزويده بمعدات وأجهزة ضرورية الملكة رانيا: لا معنى لدعوات وقف النار مع استمرار إمداد الأسلحة لقتل المدنيين وزارة المياه : سدودنا جاهزة وآمنة لاستقبال موسمنا المطري