الشيخ ادعيس يحذر من اصطناع زلزال وهمي ينهار على إثره المسجد الأقصى المبارك

الشيخ ادعيس يحذر من اصطناع زلزال وهمي ينهار على إثره المسجد الأقصى المبارك
أخبار البلد -  

اكد سماحة الشيخ يوسف ادعيس رئيس المحكمة العليا الشرعية رئيس المجلس الاعلى للقضاء الشرعي ان المسجد الأقصى المبارك  دخل في مرحلة الخطر الشديد بل وتجاوزها وهو يواجه في هذه الأيام أشرس حرب تشن ضده من قبل حكومة الاحتلال الاسرائيلي وقطعان المستوطنين الذين يسعون لهدمه وإقامة الهيكل المزعوم مكانه، مؤكدا ان ما قامت به إحدى الشركات الاسرائيلية بإنتاج قداحة  رُسم عليها علم الاحتلال الإسرائيلي وبداخله مطبوعٌ صورة لقبّة الصخرة المشرفة  هو محاولة من الاحتلال لطمس أبرز معالم المسجد الأقصى المبارك.

وبين الشيخ ادعيس ان الانهيارات المتتالية والتشققات الواضحة في منازل المواطنين في البلدة القديمة من القدس إضافة الى انهيار  أجزاء من مسجد عين سلوان، و بناء الحدائق التوراتية في الجزء الجنوبي من المسجد الأقصى حيث القصور الأموية، ومن الجهة الشرقية كذلك، وحتى الهضاب المطلة على المسجد الأقصى،  هو مقدمة لانهيار كامل للمسجد الأقصى المبارك، مبينا ان الأيام القادمة ستشهد انهيارات جديدة بفعل الحفريات الإسرائيلية.

وأشار ادعيس الى ان هناك تحركات ونشاطات ولقاءات سرية وعلنية مكثفة ومتسارعة في هذه الأيام  لقادة وحاخامات المجموعات الاستيطانية تتم  بالتنسيق مع المؤسسة العسكرية الإسرائيلية لوضع المخططات الساعية لهدم المسجد الأقصى المبارك،  محذرا من ان إحدى هذه المخططات هو إقدام الاحتلال الاسرائيلي على اصطناع زلزال وهمي ينهار على إثره المسجد الأقصى خاصة بعد تفريغ الأتربة حول أساساته والتجاويف التي أحدثتها الحفريات المتواصلة أسفله.

وجدد رئيس المحكمة العليا الشرعية دعوته لعقد قمة عربية إسلامية طارئة لبحث تداعيات الخطر المحدق بالمسجد الأقصى المبارك
شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت