مدونة مستشفى الكندي الطبية

مدونة مستشفى الكندي الطبية
أخبار البلد -  
يعمل مستشفى الكندي كمنظومة طبية ثقافية تعليمية لخدمة المرضى والمراجعين ؛ ومن هذا المنطلق تم انشاء مدونة مستشفى الكندي الطبية كجزء هام من موقع المستشفى الالكتروني بهدف نشر التوعية الطبية الشاملة والاستفادة منها لكافة المهتمين والقراء من كافة الفئات ولتمكينهم من إدارة امورهم الصحية كونها مصدر صحي خصب لاكتساب المزيد من المعرفة التي ستساعد في اتخاذ قرارات صحية جيدة .

وتحتوي المدونة على مقالات في مختلف المواضيع عن الامراض والنصائح الطبية والصحية الموثوقة والمتخصصة كأمراض تكرار حصى الكلى وارتفاع ضغط الدم وتحويل مسار المعدة المصغر ومرض كرونز وآلام الظهر وخلع الولادة واستئصال المرارة وجدري الماء والذبحة الصدرية والروماتيزم وألم رأس المعدة وفيتامينات تقوية المناعة وفيتامينات تقوية العضلات والاعصاب وانتفاخ البطن وأمراض النساء والعديد من المواضيع المختلفة .

ومن الجدير بالذكر بأن مستشفى الكندي هو مستشفى خاص يضم كافة الاختصاصات الطبية ومراكز متخصصة في جراحة السمنة وجراحة التجميل وشفط الدهون وجراحة الاوعية الدموية ومركز الاخصاب وتفتيت الحصى والاشعة التداخلية والكشف عن السرطانات ( سرطان الثدي ) وعمليات زراعة الاعضاء وعمليات القسطرة والقلب المفتوح ووحدة تنظير الجهاز الهضمي والقنوات المرارية واثنتا عشرة غرفة عمليات متخصصة للعمليات الكبرى وقسم خاص للاسعاف والطوارئ باحدث الاجهزة وسيارات اسعاف حديثة .
شريط الأخبار وفيات الأردن اليوم الخميس 9/5/2024 حصيلة جديدة لخسائر الجيش الإسرائيلي منذ بداية حرب غزة طقس دافئ فوق المرتفعات وحار في الأغوار والبحر الميت والعقبة جريمة تهز العراق .. أب يقتل (12) فرداً من عائلته ثم ينتحر الذكرى السنوية الأولى لوفاة الدكتور عارف البطاينة تراجع بيوعات العقار وتوقعات بنشاط صيفي للقطاع حركات (إي فواتيركم) تتجاوز 3.1 مليار دينار بثلاثة أشهر 5 أشهر مدة عطاء تأهيل الطريق الصحراوي من القويرة ولغاية جسر الشاحنات منع أطباء غير أردنيين من العمل في المملكة حريق صهريج محمل بمواد نفطية على طريق العقبة استقبال حافل وتقدير ممتد..مستشفى الاستقلال يكرم أطباء العزة لجهودهم البارزة بـ”المسيرات الانقضاضية والقذائف الصاروخية”.. حزب الله يهاجم مواقع الجيش الإسرائيلي في شمال فلسطين شركة ألمانية تشتكي على عطاء الجواز الالكتروني .. والمحكمة الإدارية تحسمها (وثيقة) مساعدات جديدة للأردن بقيمة 619 مليون يورو العثور على جثث شهداء مفصولة الرأس في مجمع الشفاء الطبي "مكافحة الأوبئة": لا إمكانية لحدوث آثار جانبية لدى متلقي أسترازينيكا منذ عامين اتفاقية لكفالة 4 آلاف يتيم إليكم أسعار الأضاحي في الأردن مدير عام قناة اليرموك يروي لـ"أخبار البلد" تفاصيل مداهمة القناة واغلاقها تجديد مذكرة الاعتراف بالشهادات البحرية بين الأردن والإمارات