تبعثرت أمعاؤه.. جمعها في قميص وركض بها للمستشفى

تبعثرت أمعاؤه.. جمعها في قميص وركض بها للمستشفى
أخبار البلد -  
 

أخبار البلد- نسمع يوميا عن حوادث عمل مريعة ومأساوية لكن ما حدث مع رجل بريطاني يدعى بريندان كلانسي يصعب تحمله، بل تقشعر له الأبدان، حيث تعرض أثناء قيامه بقص بعض القطع الخشبية في حديقة منزله لإصابة خطيرة بسبب منشار

ووفق ما أودرته صحيفة "الصن" فإن الرجل البالغ من العمر 67 عاما وهو أب لخمسة أبناء، شعر بألم غريب لتكون الصدمة أن أمعاءه تبعثرت خارج جسمه، بيد أنه استجمع قواه وأعصابه وجمع حتى أحشاءه في قميص وهرول للمستشفى بمفرده

وقد تماثل كلانسي للشفاء، بشكل كامل دون أي إصابات دائمة سوى ندبة بطول عدة سنتيمترات

وروى الرجل تفاصيل الحادثة قائلا: كان لدي مجموعة من المنصات الخشبية، بطريقة ما تعثرت وسقطت على المنشار، أدركت أن أمعائي أصبحت خارج جسمي. دخلت المنزل ولملمت أحشائي داخل قميص وتوجهت إلى المستشفى مذعورا"

وتابع يقول "كانت زوجتي خارج المنزل لذا قدت السيارة بنفسي.. عندما وصلت إلى المستشفى، ذعر مقدمو الرعاية من مشهد أمعائي المتدلية"

وأردف "كان النزول إلى نقالة الإسعاف مؤلم للغاية وعندها بدأت أفقد تركيزي من شدة الألم، تم نقلي لمستشفى جراحي متخصص حيث تم إنقاذ حياتي"

واعتبر كلانسي أنه محظوظ لكونه على قيد الحياة، كما أعرب عن شكره لكل من ساعده في يوم الحادث
شريط الأخبار وزير الخارجية يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل انخفاض حجم التداول العقاري في حزيران 41% مقارنة بأيار إطلاق برنامج الإدارة الإستراتيجية للموارد البشرية الأشغال تنهي العمل بمشروع صيانة شارع مادبا "الغذاء والدواء": الأردن لم يسجل أي حالة تزوير أدوية 4 دنانير تسجن صاحب اسبقيات 3 سنوات في الأردن الملك: أشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب المحاولة الشنيعة لاغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب الأمن: إنقاذ حياة فتاة وطفلة من الغرق في الزرقاء والبلقاء "المستقلة للانتخاب" تعلن رصد مئات المخالفات الدعائية بأنواع مختلفة البنك الأردني الكويتي يطلق محفظة eli مع ماستركارد و فوو الفايز والتهتموني يبحثان التعاون لتعزيز عمل الخطوط الملاحية في العقبة إدارة مكافحة المخدرات تنفّذ حملات أمنيّة جنوب العاصمة وعجلون ، وتتعامل مع خمس قضايا أخرى للاتجار وترويج المخدرات الحكومة: انخفاض أسعار 42 سلعة واستقرار 42 أخرى الأسبوع الماضي لماذا لم يعلن حزب إرادة عن قائمته الانتخابية بعد.. تأخر في الولادة أم للمحافظة على صحة الجنين؟ الدكتور محمد جرادات: "الأمل معقود فيكم مع الميثاق" قيادي كبير في حماس: الحركة قررت وقف المفاوضات مهم للأردنيين.. قرارات جديدة صادرة عن مجلس الوزراء لهذا السبب فرحة الدكتور نذير عبيدات لا توصف ( صور) نقابة الصحفيين تصعد مع المواقع الاخبارية .. اما الدفع واما الرفع ومحامي النقابة يوضح رئيس غرفة تجارة عمّان يرعى حفل اطلاق معرض عقاري جو (اكسبو 24)