حوارية المصري: هل تضع حداً لأقلام الفاسدين؟

حوارية المصري: هل تضع حداً لأقلام الفاسدين؟
أخبار البلد -  

السؤال المحظور بعد اعتقال مدير المخابرات السابق محمد الذهبي بتهم فساد ليس أقلها السماح بافتتاح حسينيات شيعية لعراقيين غسل أموالهم وباعهم الجنسيات كسابقه سميح البطيخي يتمثل في الأقلام المأجورة التي بات الشارع الأردني يطلق عليها ( أقلام التدخل السريع ) فالكتابة عندهم أصبحت بالرشوة. فالذهبي ليس أول من استأجر أشباه كتاب يطلقون عليهم بأصحاب الأقلام العملاقة ليمرر صفقاته المشبوهة , فقد كان ضباط في الدائرة يطالبون بإخضاع الرئيس طاهر المصري للمراقبة بذريعة ضرورة فهم ما يدور بخلده ففي الظاهر ترى في طلبهم حرصاً على أمن الأردن واستقراره وفي باطنه يكنون الحرب على رجل أبى بنظافته أن يكون جزءا من مركز قوى فاسد.

ذات مرة ألقى جلالة المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه خطاباً أكد فيه على تواصل دعم الأشقاء الفلسطينيين حتى إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها في القدس , ولكن الرئيس طاهر المصري قال عاصمة الأردن عمان وليست في عمان . فخرجت التقارير الزائفة من أدراج الفاسدين وهي تحمل روائح الخطر على العرش الهاشمي من قبل الرئيس المصري .وهو ما حدا بالملك الراحل أن ينتقد تقاريرهم التي تطعن في الولاء في خطاب لاحق.

لست بصدد الدفاع عن رجل لا يحتاج إلى دفاع, فالكل يقول عنه أنت أطهر من عرفنا وأنت أشرف من تبوأ المواقع. ولكنني بصدد الكشف عن أشباه كتبة مأجورون نشروا حوارية المصري مع قناة دبي قبل بثها وقالوا على لسانه بشأن الأراضي المسجلة باسم الملك ما لم نسمعه عند بث الحوار . فمن دفع إذن أصحاب الأقلام الرخيصة هذه إلى التقول ليكشفوا كذبهم وافترائهم أمام الرأي العام المحلي والعربي؟ إن ذهبي آخر يمرر صفقات فساد إستأجرهم لتحقيق غرضه؟؟
شريط الأخبار صحيفة "إيكونوميست": البنوك الثلاثة الكبرى في إسرائيل تعلن عن زيادة كبيرة في عدد من يطلبون تحويل مدخراتهم لبلدان أخرى حسان يتفقد مستشفى الأميرة إيمان الحكومي ويوعز بتزويده بمعدات وأجهزة ضرورية الملكة رانيا: لا معنى لدعوات وقف النار مع استمرار إمداد الأسلحة لقتل المدنيين وزارة المياه : سدودنا جاهزة وآمنة لاستقبال موسمنا المطري رشقات صاروخية تجاه جنوب حيفا.. كهرباء إسرائيل: الهدف كان منشأة استراتيجية تابعة لشركتنا تفاصيل تشييع جثمان مراقب عام الشركات الأسبق سعيد حياصات "أبو معن" إيعاز من رئيس الوزراء بدء تقديم طلبات الانتقال بين التخصصات والجامعات لطلبة المكرمة الملكية شركات دفع الكتروني مرخصة تسهل مهمة شركات بورصات عالمية غير مرخصة.. أين الاوراق المالية والبنك المركزي؟! لم تجد عريساً ! .. انتحار نجمة "تيك توك" التركية كوبرا أيكوت سفينة دعم لحاملة الطائرات الأمريكية لينكولن تخرج عن الخدمة في بحر العرب للمرة الأولى.. إطلاق صاروخ "أرض-أرض" من لبنان تجاه وسط إسرائيل وفيات الأردن اليوم الأربعاء 25-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى السبت أرقام ورابط... نتائج القبول الموحد ومعدلات القبول في الجامعات الأردنية رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية