عشيرة القطيشات تنعى وفاة المرحومة باذن الله الحاجة ميسر عبد الفتاح قطيشات

عشيرة القطيشات تنعى وفاة المرحومة باذن الله الحاجة ميسر عبد الفتاح قطيشات
أخبار البلد -  
بسم الله الرحمن الرحيم
قال الله تعالى : " يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي "
بقلوب يملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره وبمزيد من الحزن والاسى تنعى عشيرة القطيشات وفاة المرحومة باذن الله الحاجة ميسر عبد الفتاح علي السعيد قطيشات ارملة المرحوم زهير عبد الرزاق علي السعيد قطيشات ووالدة كل من المعلم زياد و الدكتور اياد و جهاد و عماد والمحامي محمد والمعلمة دعد و المعلمة فداء ، و اخت المرحوم الدكتور سمير و الدكتور منير و الدكتور علي و محمد والمرحوم المهندس تيسير و المهندس ابراهيم و المعلمة سميحة والدكتورة سميرة و المهندسة مريم ابناء المرحوم احمد مصطفى الكايد قطيشات.
والتي انتقلت إلى رحمة الله تعالى اليوم الاربعاء الموافق 28 /6/ ٢٠٢٣ .
وسيشيع جثمانها الطاهر من مسجد مقام النبي يوشع بعد صلاة العصر اليوم في السلط الى مقبرة مقام النبي يوشع
تقبل التعازي في ديوان آل القطيشات
بعد الساعة الرابعة عصرا ليومي الخميس و الجمعة للرجال والنساء في ديوان آل القطيشات/بجانب شارع الستين.
اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك يا رب العالمين
إنا لله وإنا إليه راجعون
 
شريط الأخبار القوة البحرية والزوارق الملكية تنقذ أشخاص تواجدوا على متن بدّالة مائية في خليج العقبة استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية إخماد حريق ساحة خارجية لاصطفاف الآليات الثقيلة في عمان الاردن .. 1278 حريقا خلال عيد الاضحى الخارجية: ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى ٦٨.. والعثور على ٩١ حاجا واستمرار البحث عن ١٦ اخرين بعد خطاب نصر الله.. هذه السيناريوهات المتوقعة لوقوع حرب شاملة القسام تكشف تفاصيل الاجهاز على عدد من جنود العدو بعد فرارهم من دباباتهم الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة كيف تدمر ضربة الشمس الجسم دقيقة بدقيقة وصولا إلى الموت؟ 37431 شهيدا و85653 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر إصابة شخص بحروق إثر تسرب اسطوانة غاز داخل شقة بالمقابلين وزير الأوقاف يخرج عن صمته ويرد : كنا نسمي الأشياء بمسمياتها العرموطي يطالب بمحاسبة كافة المقصرين في وفاة الحجاج الاردنيين النائب حسن الرياطي يتفوق على نواب العقبة والجنوب رغم تجميد عضويته عامين نشطاء يتداولون فيدوهات لاكتشاف "أعمال سحر أسود في جبل عرفات" أكثر من 187 ألف مشترك.. بدء العد التنازلي لامتحانات التوجيهي 2024 في الأردن في اليوم العالمي للاجئين: أكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني يعانون اللجوء مغربي يجلد أمه حتى الموت.. "تطهيراً لها من الذنوب" مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قصة نجاح محمد الشبلي: نموذج للشباب الأردني الطموح مع الشركة النموذجية الإسلامية للتمويل الأصغر