حملة ست دقائق لتشجيع متعة القراءة

حملة ست دقائق لتشجيع متعة القراءة
أخبار البلد -  
نبارك لانفسنا اولا ثم لجميع الذين ساهموا وانجزوا حملة ( ست دقائق لتشجيع متعة القراءة ) بمناسبة مرور عام على انطلاقتها ونحي فيهم الجهد المضني والمشكور الذي قاموا به لتشجيع عادة القراءة عند سكان جبل النظيف بمختلف اعمارهم وشرائحهم ونخص بالشكر مؤسسة رواد التنمية ممثلة بمديرة البرامج السيدة سمر دودين التي تبنت الحملة ودعمتها وشاركت مع فرق شبابية تطوعية على نجاح المهمة وتحقيق غاياتها .
.


ان ما قام به هؤلاء الشباب والشابات من جهد نعرف تماما مصاعبه وتكاليفه واتعابه... والانجاز الذي حققوه على ارض الواقع... لهو انجاز طيب يجب ان يشكروا عليه ويذكروا فيه في كل مجلس ..ولعل فيه حافزا للاخرين بان يتحركوا ويسعوا ويطوروا من قدراتهم ومن عمل ونشاط الجمعيات التي ينتمون اليها وينتقلوا من التقليدية الى ما هو اسمى وانبل.




ان مثل هذا الانجازات هي ما نريد من كتابنا الافاضل ومن المواقع الالكترونية العزيزة _ كونها الاكثر انتشارا وحضورا _ ان يسلطوا عليها الاضواء ويبحثون في امرها ويشدوا من أزرها ...فنحن امام اناس حددوا الاهداف ورسموا الغايات وبنوا الاحلام على قاعدة الانجاز والعمل والمثابرة .........اناس صدقوا مع انفسهم اولا وأمنوا بقدراتهم فابدعوا وبالتالي فرضوا على الاخرين احترامهم وتقديرهم .




هذا هو الجيل الذي نبحث عنه ...جيل العمل والبناء ..جيل المساهمة والسعي والمثابرة والنماء ..حيل العطاء..لا جيل التذمر والشكوى والفوضى ...جيل الغرور والخمول والامعة .



ونحن ...في جمعية جعفر بن ابي طالب وبالتعاون مع مشروع مكتبتي المتنقلة ومن خلال مديرة المشروع السيدة الفاضلة لينا شركس التل بدانا في انجاز وافتتاح مكتبة للقراءة داخل اسوار الجمعية تشجيعا منا للطفل على القراءة والمعرفة وصولا الى بناء علاقة متينة وصنع الفة ومودة ما بين الطفل والكتاب .




عضو الهئية الادارية

جمعية جعفر بن ابي طالب الخيرية
شريط الأخبار المركزي يحذر الأردنيين من روابط واتصالات مشبوهة شركات دفع الكتروني مرخصة تسهل مهمة شركات بورصات عالمية غير مرخصة.. أين الاوراق المالية والبنك المركزي لم تجد عريساً ! .. انتحار نجمة "تيك توك" التركية كوبرا أيكوت سفينة دعم لحاملة الطائرات الأمريكية لينكولن تخرج عن الخدمة في بحر العرب للمرة الأولى.. إطلاق صاروخ "أرض-أرض" من لبنان تجاه وسط إسرائيل وفيات الأردن اليوم الأربعاء 25-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى السبت هذه المبالغ التي ستحصل عليها الأحزاب بعد الانتخابات.. الجبهة والميثاق وإرادة لها حصة الأسد أرقام ورابط... نتائج القبول الموحد ومعدلات القبول في الجامعات الأردنية إرسال نتائج القبول الموحد لطلبة البكالوريوس عبر رسائل نصية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في المفرق وجرش غدا رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت