دالاس السياحيه والعربيه للطيران.. ورحله الى دبي

دالاس السياحيه والعربيه للطيران.. ورحله الى دبي
أخبار البلد -  
اود ان اكتب عن تجربة لي مع شركة دالاس السياحيه حصلت قبل اسبوع .
حيث قمت بالحجز من خلال احد مكاتبهم الفرعيه للذهاب الى دبي وعلى طيران العربيه وكان ذلك يوم 12 يناير.

وحددت موعد السفر ليكون يوم 26 يناير اي انه يوجد وقت كافي لترتيب اصدار الفيز وغيرها , وطلبت منهم القيام بعملية تحصيل الفيزا لي ولاطفالي الثلاثه الذين سيرافقونني في الرحله. وبالفعل افادوني بان السفر سيكون يوم 26 يناير الساعه التاسعه صباحا.

ولكن وللاسف كلما اتصلت بهم للاستفسار عن الرحله يعطونني سبب مختلف من الاسباب غير المقنعه للتاخير في اصدار التذاكر مثل النظام معطل ولم يستطيعوا اصدار التذاكر او التذاكر جاهزه وهي تحتاج الى طباعه فقط وغيرها من الاسباب غير المقنعه , وفي كل مره اسالهم هل الفيز جاهزه كونها الاهم في الموضوع واتلقى الاجابه بالتاكيد نعم الفيز جاهزه ولم يتبقى سوى اصدار التذاكر فقط , وقبل السفر بليله اي يوم 25 يناير وفي تمام الساعه الخامسه والنصف مساءا تلقيت من منهم اتصالا ليخبرونني انني لن استطيع ان اسافر في صباح الغد بسبب عطل في النظام وافادونني بانهم سيؤجلون السفر الى المساء من يوم 26 يناير , وقلت لهم ما فيه مشكله المهم ان اسافر في ذلك اليوم كون زوجتي بانتظاري هناك في دبي.

وفي اليوم التالي المخصص للسفر اي يوم 26 يناير اتصلت بهم وسالتهم عن التذاكر والفيزا فيما اذا كانت جاهزه ام لا.

حيث افادوني بان كل شيء جاهز ولكن الايميلات في مكتبهم الفرعي معطله ولكن بامكاني تحصيلها من الفرع الرئيسي لشركتهم واقصد شركة دلاس وافادوا بان كل شيء جاهز هناك واعطوني اسم موظف في المكتب الرئيسي وقالوا بان كل شيء جاهز والفيز والتذاكر موجوده عند هذا الموظف وما عليك الا الذهاب الى العبدلي واستلامها , وكررت عليهم هل الفيز جاهزه عدة مرات وهو وبكل ثقه يجيبني نعم كل شيء جاهز .

وبالفعل ذهبت الى مكتبهم الرئيسي لاتفاجا بان احدى الفيز غير جاهزه لغاية اللحظه واستغرب الموظف عدم معرفتي بان الفيز غير جاهزه ولماذا لم يصدق معي مكتبهم الفرعي ويعلمني بانها غير جاهزه . وتساءلت هل يعقل ان 14 يوم غير كافيه لاصدار فيزا الى دبي ؟.

وانه بالطبع طالما ان الفيزا غير جاهزه فلا يوجد تذاكر.

وبعد جهد جهيد وعدة محاولات من هذا الموظف تم اصدار الفيزا.

وبعدها حاول الموظف تامين الحجز كي اسافر في نفس اليوم ولكن لم يستطع
وافاد بانه اذا اردت ان تسافر اليوم فان ذلك غير مشمول بالعرض الذي اعطيناك اياه وعليك دفع مبلغ 90 دينارا اردني اضافي على كل تذكره.

وكوني كنت مضطرا للسفر في ذلك اليوم حيث ان زوجتي تنتظرني هناك ويجب علي ان اكون في ذلك اليوم هناك اضطررت الى دفع المبلع الاضافي والسفر.

هذه هي تجربتي مع شركة دالاس السياحيه , ولا اعلم هل هي فعلا الفيزا تحتاج الى هذا الوقت ام انها تقصير من شركة دالاس السياحيه ؟. ام من مكتب العربيه .؟. وهل هذا هو الاسلوب الحضاري والقانوني في التعامل مع الزبائن .؟.

مع العلم بانني قمت بالاتصال مع مكتب العربيه في دبي واستنكروا ذلك كليا وافادوني بان الفيز لا تحتاج الى اكثر من 3-4 ايام فقط لاصدارها ولا يعقل ان تاخذ 14 يوما ولا بد انه يوجد تقصير من قبل جهه معينه كي تتاخر الى هذا الحد اللامعقول .
شريط الأخبار هذه المبالغ التي ستحصل عليها الأحزاب بعد الانتخابات.. الجبهة والميثاق وإرادة لها حصة الأسد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنشر تقريرًا شاملًا حول نتائج القبول الموحد إرسال نتائج القبول الموحد لطلبة البكالوريوس عبر رسائل نصية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في المفرق وجرش غدا رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور" النائب مشوقة: رفضنا دعوة السفارة البريطانية لدعمها الإجرام الصهيوني وخرق الأعراف الدبلوماسية