الى جلاله القائد الاعلى للقوات المسلحه الاردنيه من رفقاء السلاح

الى جلاله القائد الاعلى للقوات المسلحه الاردنيه من رفقاء السلاح
أخبار البلد -  
مولاي المعظم تحتفل الأسرة الأردنية الواحدة اليوم بالعيد الخمسون لميلاد قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه .
ففي الثلاثين من كانون الثاني سنة 1962 ميلادية زف المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه البشرى للشعب الأردني بميلاد نجله الأكبر .
وفي كتابه «ليس سهلا أن تكون ملكا» قال المغفور له جلالة الملك الحسين « أسميته عبدالله إحياء لذكرى جدي وهذا لم يعط العرش الأردني وريثا مباشرا وحسب بل كان من وجهة نظري البحتة أروع حدث عشته في حياتي.
إن الإنسان الأردني هو ثروة الأردن الحقيقية، وتوفير العيش الأفضل للمواطنين وتحسين مستويات حياتهم، وتوسيع قاعدة الطبقة الوسطى، وحماية الطبقة الفقيرة، تشكل أولوية لجلالة الملك، الذي يدعو دوما لتكريس كل الجهود من أجل تحقيقها.
هذا بالنسبه للمواطن العادي فما بال جلالتكم برفقاء السلاح الذين افنوا زهره شبابهم لخدمه الوطن والملك؟.
انا يا جلاله الملك احد ضباط القوات المسلحه المتقاعدين الذين ضاقت بي الدنيا بما رحبت والشكوى لغير الله مذله ولقد مللت من كثره الرسائل التي بعثتها الى :
1-رئيس الديوان الملكي
2- رئيس هيئه الاركان المشتركه
3-المكتب الخاص لجلالتكم
4-مكتب المتقاعدين العسكريين المستحدث حديثا بقصر رغدان العامر
5-الموقع الرسمي الالكتروني لجلالتكم
6-الموقع الرسمي الالكتروني للقياده العامه للقوات المسلحه.
فهل يعقل الا يستجيب لمطلبي اي من هؤلاء او مدراء مكاتبهم او سكرتيراتهم او نوابهم ولا مساعديهم ولا حتى اي من الموظفين بمكاتبهم الهذه الدرجه لا يلقون ولا حتى وعد ولو كان على سبيل الامل؟؟؟؟.
مولاي المعظم كل عام وانت والعائله الهاشميه بالف الف خير ودمتم لمن طلب العون والمساعده وانا متأكد لن يظلم احد من ضباطكم منحن في بيت الهاشميين.
ضابط متقاعد-وائل محمد فتحي دعاس
0795607072
wael-daas@hotmail.com
شريط الأخبار هذه المبالغ التي ستحصل عليها الأحزاب بعد الانتخابات.. الجبهة والميثاق وإرادة لها حصة الأسد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنشر تقريرًا شاملًا حول نتائج القبول الموحد إرسال نتائج القبول الموحد لطلبة البكالوريوس عبر رسائل نصية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في المفرق وجرش غدا رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور" النائب مشوقة: رفضنا دعوة السفارة البريطانية لدعمها الإجرام الصهيوني وخرق الأعراف الدبلوماسية