عندما يبدع الإعلام الأمني في نقل الحدث.. حادثة اللويبدة مثلا

عندما يبدع الإعلام الأمني في نقل الحدث.. حادثة اللويبدة مثلا
أخبار البلد -   أخبار البلد - خاص - تفوّق الاعلام الأمني خلال أزمة حادثة «اللويبدة» على الظروف والالم وبرع في نقل الحدث اولا بأول، نقل الصورة كما لو كان المواطن في الميدان، نقل الأحداث لحظة بلحظة بحلوها ومرها مثبتا ان اعلامنا الامني بخير وعلى قدرا عالي من المسؤولية وإدارة الأزمات.
 

لا احد ينكر على الامن العام وتحديدا قسم الاعلام فيه، البراعة والحداثة والتميز في مواكبة الاحداث ونقل الصورة كما هي من ارض الميدان بك شفافية وحيادية، مما اسهم في دحر الشائعات وعدم احداث ارباك لدى المواطن، نظرا الى الصورة الكاملة للحدث والحادثة الاليمة التي المت في عمارة في جبل اللويبدة.

ربما كان الاعلام الامني الحصان الاسود والجندي الخفي في هذه الحادثة، وربما لم يشعر البعض بقيمة الجهد المبذول من قبل الزملاء هناك، ومن باب الانصاف لم يسعى رجال الامن الى ابراز دورهم والتغني به بل كان العمل يحاك بصمت ودقة لتجاوز الازمة، وبعد انتهاء الحادثة لا نستطيع ان نقف صامتين ويجب ان يتم الثناء على الدور الجبار والمهول الذي بذله رجال الاعلام في الامن العام.

وهنا نتمنى على الحكومة ان تصاب بالعدوة، وان تقتدي بإعلام الامن وتستفيد من التجربة للوصول الى القناعة التامة ان المصارحة والمكاشفة المباشرة مع المواطن تدحر الشائعات وتنهي حالات كثيرة من الجدل.
شريط الأخبار إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ الخارجية الإسرائيلية تطلب من سفاراتها الامتناع عن التعليق على الأحداث في إيران