"طائر السنونو" يصرف 600 ألف دينار على الرحلات والسفرات

طائر السنونو يصرف 600 ألف دينار على الرحلات والسفرات
أخبار البلد -  
اخبار البلد - كتب محرر شؤون العصافير 
 

حركته موسميه ومنتظمة أحياناً وفي أحايين أخرى تجده مثل مسار الطائر المهاجر يتنقل من مكان إلى آخر وفي كل زمان شبيه بهجرة الطيور التي تتعرف على نصف الأرض من النصف الآخر لدرجة أن البعض قد وصفه ب"اللقلق أو طائر السنونو" لا يعرف مواعيد للوصول أو المغادرة ، بمعنى آخر أو بتشبيه أكثر بلاغة قمر صناعي يتحرك في كل أرجاء العالم وطبعاً ليس على نفقته بل على نفقة الغرفة أو المؤسسة التي انتخب لإدارتها وتنظيم شؤونها وتنمية قطاعاتها والإشراف على أفرادها .

"طائر السنونو" ليس طائراً ينتمي لفصيلة الطيور المهاجرة ، بل هو إنسان يحمل طموح ويرتدي ربطة على شكل إنسان لا يعرف إلا مكاتب السياحة والسفر والمطارات و"الفيرست كلاس" ، حيث أنفق هو وزبانيته أو "بالمشرمح : شلته" أكثر من 600 ألف دينار على شؤون السفر والطيران والرحلات والمياومات والإقامة بالفنادق والشاليهات بحجة تمثيل غرفته والتي لا نريد أن نحددها سواء كانت في المركز أو المحافظات في عمان ولكن صاحبنا "طائر السنونو" سندباد الأردن كما يحاول البعض وصفه .

ويبقى السؤال الأهم هل يجرؤ أحد بطلب كشف خاص برحلاته وسفراته ومياوماته أم أن مدقق الحسابات يخفي كل هذه المعلومات في طيات أوراق التقرير المالي الذي يخرج إلينا كما يريده السندباد المهاجر الذي وللأمانة يزور عمان وجبالها بين الحين والآخر .



شريط الأخبار القصة الكاملة لإنهاء حياة رضيعة وإلقاء جثتها بمقبرة في الرصيفة "البوتاس العربية" تستعرض إنجازاتها وخططها المستقبلية في لقاء مع مجلس إدارة شركة الاستثمارات الحكومية شاهد.. سرايا القدس تستهدف جنود الاحتلال بصاروخ "مالوتكا" الموجه "أبقتنا بلا ملابس لـ12 ساعة"... إسرائيل تُفرج عن إسماعيل الغول وصحافيين وادي الأردن: طوارئ متوسطة نظرا للمنخفض الجوي المتوقع الأمن العام يقيم مأدبة إفطار لنزلاء وذويهم - صور المهندس محمد الدرادكة مديرًا لدائرة تكنولوجيا المعلومات في الاتحاد الأردني لشركات التأمين 10 إصابات بحادث تصادم بينهم سياح في البترا - صور الأردن السادس عربيًا في مؤشر الدول الأكثر بؤسًا وفاة شخص دهسا إثر تدهور مركبة في البادية الشمالية حملة مكثفة على المتسولين في إربد إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي صحيفة عبرية: 300 طائرة و50 سفينة نقلت 35 ألف طن من الأسلحة إلى إسرائيل منذ 7 أكتوبر الأمن العام: احذر هذه المخالفات الخطرة.. سببت حوادث أليمة في رمضان توقيف شاب هدد بطعن والدته في الرصيفة إغلاق ومخالفة ملاحم وإتلاف نحو 18 ألف لتر عصير في العاصمة عمان "بسبب مشاركة عابرات جنسيا".. لاعبات أميركيات يطرقن باب القضاء الزراعة: كميات اللحوم المحلية والمُستوردة بالأسواق كافية فضيحة تهز الدوري البلجيكي وتحيي ذكريات المؤامرة على منتخب الجزائر ولي العهد يصل إلى جدة لأداء مناسك العمرة