من يرد المظالم عن المظلومين

من يرد المظالم عن المظلومين
أخبار البلد -  
بعد أن كشفت الغمه وزالت النقمة عن المجد والمخلص في الوطن العربي بشكل عام، فهنا بدأ الربيع العربي تتفتح أزهاره في فضاء الحرية ، التي كانت متواجده في صناديقها الزجاجية وتري بالعين ولم يسمح لك التكلم... بمظلمة وقعت عليك من مسئول قد ظلم بقصد أو بدون قصد.

مع العلم في أردننا العزيز لا يستطيع يزاود أحد على الآخر في الوطنية لأن كل مجاميع الشعب الأردني تحب التراب الأردني ، وتحب الوطن وتحب قائد الوطن ، وبنفس الدرجة لأن مليكنا لا يفرق بين مواطن ومواطن وكلنا موطنون متساون بالحقوق والواجبات.

حسب النص القانوني اللهم الا إذا كان هناك من يوصل الكلام لأمر كيدي أو حسد من شخص عل شخص أو أشخاص لا يتوافقون برأيهم مع مسؤل أو فئه ، من الممكن أن تكون صاحبة سلطة أو سطوة فتحكم على شخص أفتراء ً أو تجنيا ً فيدفع الثمن ذلك المظلوم .

أما بفقدان وظيفته أو تأخير ترفيع أو استثنائه من سفرية لتحسين الوضع المالي لأحد منتسبي الأمن العام ، أو في السلك العسكري أو الأجهزة الأمنية الأخرى فهنا يقع الظلم على شخص بعينه والأمثلة كثيرة .

ومنها الترميج الذي.... وقع للمقدم فؤاد الشمايلة الذي أحيل للتقاعد وهو في أوج عطائه ، وكان الظلم واضح ونتاجه فاضح ، كما يعتبره الشخص المعني وسردت قصته كعينه وقع الكثير في شراكها ، واصطادتهم شباكها.

ولكن الشمايله تجرئ وصرح بمظلمته وغيره يتظلم وهو نائم في أحضان زوجته ، بالرغم من إخلاصه اللامحود وعطائه بكل مجهود لم يبخل به لوظيفته ، وموقعه في مكان عمله وفي حدود مسؤلياته مهما كانت وايٍ كانت.

وكان الإخلاص للملك مبدءه والانتماء للوطن ديدنه ، وكرم لإخلاصه ومن ضمن التكريم الذي حصل عليه... مسدس قدمه له مدير الأمن العام الأسبق ، وقد أخذ كتاب به وفقد الكتاب من أدراج محاكمنا العادلة كما فقدت بعض أوراق مهمة تفيد القضية ، التي أقيمت على من تسبب بالضرر للمقدم المتقاعد أمن عام.

الذي يعاني من ضرر نفسي ألم به وضرر معنوي نبذه بين زملاءه ، وأقرانه بالإضافة للضرر المادي الذي حصل لأفراد أسرته المتواجدين على مقاعد الدراسة في المدارس والجامعات الأردنية ...

يا هل ترى من المسئول عن ضياع الأوراق وفقدانها ، هل هي الجهة المودعة لملف القضية ، أم المحكمة المعنية بالمحاكمة أم أمين المستودع الأمين على قضايا الناس، أمام رب الناس أم المشتكي الذي إشتكى للقاضي الذي رمجه زلم القاضي.

أم يشكو أمره لرب القاضي الذي يحكم بأهواء المسؤولين ولا يحكم بكتاب رب العالمين يا عدل قضائنا...

أمثال الشمايلة كثر ومتضرري الترميجات أكثر ومتضرري القضاء أكثر من الجميع ...فنطلب العدل من صاحب العدل وهو في السماء... أن يحنن علينا حكام الأرض الذين لا يعرفون العدل وفقد عندهم ألا من رحم ربي .

الشمايلة كما هم غيره من المظاليم يناشدون جلالة مليكنا أن يوعز لمن يهمه الأمر... بأن يعيد المظالم لأصحابها أو بعضها لمن هم بحاجة للمسة حنان ومسحة عطف، من مسؤول على مواطني الاردن الذين أتعبتهم الحراكات وأعيتهم المظاهرات.

التي ننبذها كلنا ولا نؤيدها وها هو القلم يدافع عنا ويوصل مظالم المظاليم .

لملك البلاد وسيد الأردن الاول وهو القادر واذا كانت البطانة صالحة وأشك بصلاحها والله اعلم ونشكوا ضعفنا لله الذي خلقنا وهو أدبر في أمرنا .
شريط الأخبار هذه المبالغ التي ستحصل عليها الأحزاب بعد الانتخابات.. الجبهة والميثاق وإرادة لها حصة الأسد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنشر تقريرًا شاملًا حول نتائج القبول الموحد إرسال نتائج القبول الموحد لطلبة البكالوريوس عبر رسائل نصية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في المفرق وجرش غدا رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور" النائب مشوقة: رفضنا دعوة السفارة البريطانية لدعمها الإجرام الصهيوني وخرق الأعراف الدبلوماسية