الكويت.. أم تفترش الأرض تتابع حالة ابنها الصحية تثير الإعجاب

الكويت.. أم تفترش الأرض تتابع حالة ابنها الصحية تثير الإعجاب
أخبار البلد -   أخبار البلد - افترشت أم الأرض ترقب بعينيها حالة ابنها المريض داخل العناية المركزة بأحد مستشفيات دولة الكويت.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الأم المكلومة وهي تجلس على الأرض وتتابع حالة ابنها الصحية.
وذكر مغردون أن الصورة تعود لأم شاب يدعى تركي الظفيري وقد وافته المنية صباح اليوم.
وأثنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقف الأم وتوجهوا إلى الله بالدعاء  أن يتغمد فقيدها بواسع رحمته.  
وعبر وسم #تركي_صباح_الطلحي_الظفيري قال أحد المغردين: قلب الأم جنة عظيمة تحتويك بكل مافيك وتنسى نفسها وحياتها عشانك المشهد حيييل اوجعني،  الله يصبرك ويجبر كسرك يا ام تركي ويجعله في جنات النعيم .
وقال أحد المغردين:  لا أعرفه شخصياً لا من قريب ولا من بعيد، لكن ثناء الناس عليه بالطيب في المجالس و التواصل الاجتماعي، افرحني وهذه نعمة من نعم الله من أحبه الله أحب الناس فيه، أسأل الله أن يعفو عنه ويغفر له وادخله جناته وألهم أهله الصبر والسلوان.
وأضافت إحدى المغردات: "اللهُم امسح على قلب صديقتي وألهمها صبراً كـ صبر أيوب، يارب أجبر كسر قلبها واجعلها لـ قضائك وقدرك صابرة ربي كن معها فلا غيرك معين اللهُم اربط على قلبها فـ إنها لا تقوى ولا تستند الا بك".
وقال آخر: "الله يرحمه ويغفر له أبو بندر، من أكرم الأصدقاء ونعم الخوة وصاحب مواقف معي ( وكان أكثر فرحاً في يوم زفافي ).
وسرد مغرد بعضاً من صفات الفقيد قائلاً: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، فجعت اليوم بخبر وفاة تركي البشوش صاحب الابتسامة الدائمة، واحد من اخواني الصغار وابن الجيران، الف رحمه على روحك ياتركي".
شريط الأخبار توصيات بشأن طقس الأربعاء... ارتفاع على درجات الحرارة وأتربة مثارة إيران تهدد بإبادة إسرائيل إذا شنت هجوماً كبيراً عليها تنسيق بين أيرلندا وإسبانيا وسلوفينيا للاعتراف بدولة فلسطين أرفع وسام مدني بالأردن.. الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي بوريل: دمار غزة يفوق ما تعرضت له مدن ألمانيا في الحرب العالمية 158 مليون دينار قيمة صادرات الأردن الزراعية العام الماضي تقرير: ضباط كبار في جيش الاحتلال يستعدون للاستقالة.. تفاصيل السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023