الشريط الإعلامي

ممرضة أمريكية تتجاوز الإشارة الحمراء بسرعة جنونية وتقتل 5 أفراد / فيديو

آخر تحديث: 2022-08-10، 09:53 am
اخبار البلد - 
 

في مشهد هوليودي، قادت ممرضة_أمريكية سيارتها بسرعة جنونية متجاوزة الإشارة_الحمراء مما تسبب في حادث_مروري مروّع أدى لمقتل 5 أفراد بينهم امرأة حامل.

 

ووجهت السلطات الأمريكية في مدينة لوس_أنجلوس تهماً بالقتل العمد للممرضة، وفقا لموقع "politicaltriangle” الإخباري.

 

وأعلن الإدعاء، أمس، أن الممرضة، نيكول لورين لينتون، والبالغة من العمر 37 عاماً، وجهت لها خمس تهم بالقتل العمد بعد أن أدت قيادتها المتهورة عند إحدى تقاطع الطرق إلى اصطدامها بثلاثة سيارات اندلعت منها النيران بكثافة.

 

وتجاوزت لينتون بسيارتها الإشارة الحمراء، بسرعة عالية بلغت أكثر من 100 ميل في منطقة لا تتجاوز فيها السرعة 35 ميلا، وذلك عند تقاطع في منطقة وندسور هيلز، على مقربة من وسط مدينة لوس أنجلوس.

وأظهرت مقاطع مصورة، جرى تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي بكثرة، اصطدام السيارة بالمركبات الأخرى قبل اندلاع النيرا، وكان من ضحايا الحادثة سيدة حامل تدعى آشيري رايان، وزوجها رينولد ليستر وابنهما ألونزو البالغ من العمر 11 شهرا وامرأتين.

وبحسب التقارير الواردة فإن تلك الأسرة المكلومة كانت في طريقها لإجراء فحوصات الحمل الروتينية، بينما وصف المدعي العام لمنطقة لوس أنجلوس جورج غاسكون الحادث بأنه "مأساة مرعبة”.

ولم يكشف حتى الآن إذا ما كانت السائقة قد كانت تحت تأثير المخدرات أو الكحول وهي تقود سيارتها، علما أن كفالة إطلاق سراح المؤقت بلغت 9 ملايين دولار، مما يجعل خروجها من السجن أمرا شبه مستحيل.