غضب النواب اهم من غضب الشعب

غضب النواب اهم من غضب الشعب
أخبار البلد -  
 بعض النواب غضب من مقالي السابق والذي كان بعنوان( النواب يحققون هم من بحاجة لتحقيق معهم) , و تحدثت به عن فكرة محددة وهي ان المجلس الذي جاء بالتزوير وشراء الذمم والمال السياسي لا يحق له ان يحقق او ان يستدعي احدا لتحقيق معه او سماع إفادته.
لان هؤلاء النواب هم من بحاجة لتحقيق معهم عن كيفية نجاحهم ووصولهم لمجلس النواب وبالتالي تمثيل الشعب رغماً عنه .
فقد اتصل بعضهم معاتبا وبعضهم مجاملا وبعضهم قال (والله اللي بتحكي صحيح).
وقلت بنهاية المقال ان مجلس النواب سيحل بعد اربعة شهور واتصل الكثيرين لسؤالي عن صدقية هذا المعلومة .
واجبتهم أنه بالضرورة ان تُجرى الانتخابات البلدية بشهر حزيران اوتموز على ابعد تقدير , وبالتالي ستُجرى الإنتخابات البرلمانية بمنتصف شهر تشرين الثاني او ببداية شهر كانون الاول على ابعد تقدير ايضاً .
وعليه لابد ان يحل مجلس النواب قبل شهر آب ايضا على ابعد تقدير , وذلك لاعطاء مهلة ثلاثة شهور للتحضير للإنتخابات البرلمانية , والتي نتمنى ان تكون نزيهة وان تعود لنا الوجوه التي تستحق ان تكون بالمجلس والقادرة على التشريع ومراقبة اداء الحكومة .
وأتمنى ان يكون المجلس القادم ممثلا شرعيا لإرادة الشعب وليس تزويراً لإرادة الشعب , فالشعب غاضب من النواب واداءهم وبكل اعتصاماتهم ومظاهرتهم يطالبون بحل مجلس النواب والنواب لايكترثون فغضب الشعب لا يعني شي لنواب الشعب .
ايضاً بعض النواب غضب من تصريحات وزير الاعلام الزميل ركان المجالي عندما قال ما قلته انا سابقا بأن الانتخابات النيابية ستُجري قبل نهاية عام 2012 ,وارادوا طرح الثقة بالوزير وتم تجميع مجموعة من اسماء النواب في مذكرة لذلك , اهذا كلام معقول ان يصدر من اعضاء في مجلس النواب؟! يطرحون الثقة بوزير لانه قال الحقيقة , ماذا يريد النواب؟ ان يبقوا يقرفصون على رقاب الشعب رغماً عنه !! اتعرفون يا سادة من ماذا يخشى النواب؟ يخشُون من شيئاً واحداً فقط الا وهو اذا حُل مجلس النواب فلا احد من الشعب سيقول لهم مرحباً , وبذلك سيعودون الى حجمهم الطبيعي في المجتمع , فالنائب المحترم يعرف نفسه وسيبقى يحترمه الشعب والنائب الذي نفخه المجلس يعرف نفسه ايضاً , ومن يستحق ان يعود ممثلاً عن الشعب سيُعيده الشعب للمجلس , والنائب الذي لا يستحق ان يكون نائباً لن يعيده الشعب ابداً.
مع احترامي للقلة القليلة بهذا المجلس والتي عملت بمهنية وحرفية .
واخيراً وقبل ايام وفي اجتماع للملك عبد الله الثاني مع وفد من الكونجرس الامريكي قال الملك للوفد بأن الإنتخابات البرلمانية ستُجرى بأسرع وقت . وأظن ان هذا الكلام يؤيد ما قاله الوزير وما قلته انا .
حما الله هذا البلد وقائد البلد واتمنى ان يصل لمجلس النواب من يستحق ان يكون به بإرادة الشعب , وان يُحل هذا المجلس بأسرع مما توقعنا انا والوزير وان يستجيب الله لإراده الشعب ...انه سميع مجيب الدعاء.

info@ziyadat.com
شريط الأخبار هذه المبالغ التي ستحصل عليها الأحزاب بعد الانتخابات.. الجبهة والميثاق وإرادة لها حصة الأسد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنشر تقريرًا شاملًا حول نتائج القبول الموحد إرسال نتائج القبول الموحد لطلبة البكالوريوس عبر رسائل نصية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في المفرق وجرش غدا رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور" النائب مشوقة: رفضنا دعوة السفارة البريطانية لدعمها الإجرام الصهيوني وخرق الأعراف الدبلوماسية