قصة لاجئة أوكرانية.. اسكنتها بريطانية في منزلها فخطفت زوجها

قصة لاجئة أوكرانية.. اسكنتها بريطانية في منزلها فخطفت زوجها
أخبار البلد -   أخبار البلد - بعد تعاطفهما مع حالتها الإنسانية، قرر رجل بريطاني وزوجته استقبال لاجئة أوكرانية في منزلهما، لكن مفاجأة غير متوقعة حدثت بعد أيام قليلة.

وبحسب صحيفة "الصن" البريطانية، كان حارس الأمن توني جارنيت (29 عامًا)، الأب لطفلين، يعيش مع زوجته لورنا (28 عامًا) حياة سعيدة في مدينة برادفورد في بريطانيا.


لكن تلك الحياة انقلبت رأسًا على عقب، بعدما قررت الأسرة استقبال اللاجئة الأوكرانية صوفيا كركديم، البالغة من العمر 22 عامًا، في المنزل.


وكانت صوفيا قد فرت من مدينة لفيف الأوكرانبة، واختارت الهرب إلى بريطانيا، بعد الحرب الروسية الأوكرانية.

وبعد 10 أيام فقط من حيلة صوفيا مع الأسرة، وقع جارنيت في حبّها، وهو الأمر الذي اكتشفته الزوجة لورنا لتطالب اللاجئة الأوكرانية بمغادرة المنزل.

وغادرت اللاجئة الأوكرانية منزل الأسرة لكن توني تبعها، وهو ما شكّل مفاجأة صادمة للورنا، التي قالت إنهما انتقلا معا لمنزل والدي جارنيت، حسب ما ذكرته صحيفة "الصن".

ونقلت الصحيفة البريطانية عن توني، قوله: "نخطط لقضاء بقية حياتنا معًا"، مضيفًا: "نحن متأسفان على الألم الذي تسببنا فيه، لكن المشاعر تجاه صوفيا لم أشعر بها من قبل".

من جانبها قالت كركديم: "أحببته من أول نظرة.. قصة حبنا كانت سريعة للغاية.. أعلم أن الناس سيقولون إنني سيئة، لكن هذا الأمر يحدث".

وتابعت الشابة الأوكرانية: "خلال تلك المدة القصيرة، توصلت إلى أن توني كان غير سعيد مع زوجته".

ووفقًا لـ"الصن" فإن توني وكركديم، يبحثان عن منزل جديد، بينما تقدم طوني بطلب لحصول اللاجئة الأوكرانية على إقامة دائمة داخل بريطانيا
شريط الأخبار إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ الخارجية الإسرائيلية تطلب من سفاراتها الامتناع عن التعليق على الأحداث في إيران