سمكة خرجت من الجحيم وحطت على شواطئ أمريكا...صور وفيديو

سمكة خرجت من الجحيم وحطت على شواطئ أمريكا...صور وفيديو
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
ارتبطت أعماق البحار والمحيطات بالغموض بالنسبة للإنسان، وأحيانًا أخرى بالخوف والرهبة، وخصوصا فيما يتعلق بالمخلوقات البحرية المرعبة، مثل أسماك القرش والحيتان القاتلة، ومع تطور العلم وسبر أغوار المحيطات السحيقة، اكتشف العلماء المزيد من أشكال الحياة الغريبة.
وعثر الشاب جاي بيلر على سمكة "كرة القدم" النادرة على أحد شواطئ سان دييغو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهي سمكة صيد في أعماق البحار عادة ما توجد في أعماق المحيطات التي تزيد عن 2000 قدم، على شاطئ في سان دييغو.
وقال بيلر، الذي التقط هذه الصور، لشبكة "إن بي سي 7" أنه: "واجه السمكة على شاطئ "توري باينز"، وأضاف: "في البداية اعتقدت أنها مثل قناديل البحر أو شيء من هذا القبيل، ثم ذهبت ونظرت إليها بتمعن، وتجمع بعض الأشخاص الآخرين حولها أيضًا، ثم رأيت أنها كانت هذه السمكة غير العادية للغاية.

 
و أفاد معهد سكريبس لعلوم المحيطات أن السمكة كانت من أسماك "كرة القدم" التي تقطن المحيط الهادئ، وهي واحدة من أكبر أنواع "الأسماك الصيادة" الموجودة في جميع أنحاء المحيط الهادئ، ومع ذلك، لم يُشاهد هذا النوع إلا "مرات قليلة" في كاليفورنيا".

وتعيش أنواع أسماك كرة القدم في المحيط الهادئ على أعماق تتراوح بين 2000 إلى 3300 قدم، حيث لا يخترق ضوء الشمس، وفقًا لأكاديمية كاليفورنيا للعلوم.

شريط الأخبار وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني