ملحم بركات يسيء لطليقته مي حريري .. ويقول :”عيب عليها لازم تستحي”

ملحم بركات يسيء لطليقته مي حريري .. ويقول :”عيب عليها لازم تستحي”
أخبار البلد -  
طل على الجمهور المطرب اللبناني ملحم بركات على البرنامج الإذاعي “بحث وتحري” عبر أثير إذاعة ميلودي اف ام وكعادته كان يحمل تصريحات نارية .

 تحدث ملحم بركات عن التصريحات التي تتهمه فيها  طليقته  المطربة اللبنانية مي حريري بأنه ترك ابنه ولم يسأل عنه ، بينما رد عليها ملحم بركات قائلاً: عيب لازم تخجل مي وما بقى تجيب سيرة هالموضوع فهي تتهمني  بعدم الاهتمام بابنها في حين تركته في جنيف ولم تسأل عنه.

على جانب أخر يستعد المطرب ملحم بركات للسفر للأردن لأحياء حفل رأس السنة في فندق لو رويال ويستقبل السنة الجديدة مع جمهوره قائلا: عامل ديك لوحدي بالأردن، وبس يصير في وزارة سياحة تنظم الفوضى عندها منحتفل بلبنان”.

وعن غيابه عن الساحة الفنية قال  أن السبب هو انعدام المنافسين اللبنانيين، وطغيان العرب منهم، وهذا ما اعتبره الموسيقار خطرا مميتا يداهم الأغنية اللبنانية من كل الأطراف.

يذكر أن مي حريري هي سيدة السهرات في لبنان في فترة التسعينيات، حيث  كانت تواظب على حضور حفلات الفنان ملحم بركات وكان تجيد الرقص الشرقي، ولفتت انتباهه وأسرت قلبه فقرّر أن يتزوجها ويطلّق زوجته أم مجد، و أشهر أبو مجد إسلامه واعتنق المذهب الشيعي ليصير على ملة زوجته الجديدة الذي أنجب منها ولداً هو ملحم إلى أن وقثع الطلاق بينهما وتزوجت مي حريري من المهندس أسامة شعبان وسافرت إلى الامارات لتعود عام 2004 وتقرر احتراف الغناء أسوة بغيرها.

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!