البستنجي : مصنع (شيخ الكار) يُقدم منتجات غذائية باعلى الموصفات .. ونصدر لـ(22) دولة عالمية ـ (صور)

البستنجي : مصنع (شيخ الكار) يُقدم منتجات غذائية باعلى الموصفات .. ونصدر لـ(22) دولة عالمية ـ (صور)
أخبار البلد -  
اخبار البلد - طارق خضراوي

قال ضياءالدين البستنجي مدير مصنع شيخ الكار لصناعة الحلاوة والطحينية والمملوك لشركة بهاء الدين البستنجي وشركاه ، ان الشركة حرصت ومنذ انطلاقتها في انتاج الحلاوة والطحينية في العام 2013 على تقديم منتج غذائي باعلى المواصفات الصحية والغذائية ذات الجودة العالية والسعر المناسب لكافة شرائح المجتمع الاردني، والأسواق العالمية حيث أننا نصدر منتجاتنا لـ(٢٢) دولة عالمية .

واكد البستنجي في اللقاء الذي اجرتها معه وكالة "اخبار البلد" الاخبارية في مصنع الشركة بمدينة الموقر الصناعية التابعة لشركة المدن الصناعية الاردنية ، بان الشركة تقوم بتصنيع الحلاوة والطحينية من افضل انواع السمسم في العالم والذي يتم استيراده من دولة السودان حيث يخضع لخمسة مراحل غربلة بالإضافة إلى مرحلة "السورتيكس" والتي يخرج منها السمسم صافياً من الشوائب بنسبة 100% .

وذكر مدير المصنع بان العمل على تحضير وتجهيز السمسم تتم من خلال الالات ودون ان تمسه يد انسان بدءً من الغربلة والقشر والغسيل والتحميص حتى مرحلة الطحن ، مضيفاً بأن السمسم يُطحن على الحجر البلدي بأحدث الطرق الميكانيكية واعلى المعايير .

واكمل البستنجي حديثه قائلاً "نستخدم افضل انواع المواد الاولية المدخلة بالانتاج مثل السمسم والسكر والفينالين والفستق الحلبي والشوكولاته والكاكاو بالاضافة الى استخدام افضل انواع المثبتات" .

وكشف البستنجي عن حصول المصنع على جميع شهادات الـسلامة العامة والجودة الغذائية العالمية وهي شهادة الـ(iso 22000) والـ( haccp) وشهادة الـ (fssc) وهي شهادة سلامة الغذاء المعتمدة من قبل الاتحاد الاوروبي وشهادة حلال .

وبين بان المصنع يوفر فرص عمل لـ(50) مواطن اردني من ابناء الوطن .


شريط الأخبار الملك يؤكد وقوف الأردن المطلق مع لبنان جمعية البنوك تعقد الإيجاز الربعي الثالث لعام 2024 وزير الخارجية: عدوان إسرائيل على لبنان مكنّه العجز الدولي عن وقف العدوان على غزة إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا الأمن السيبراني: 27% من حوادث الربع الثاني من 2024 "خطيرة" "مجموعة المطار": توترات غزة ولبنان خفضت عدد المسافرين 5.4% منذ بداية 2024 نائب الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الخبير زوانة يتحدث عن اثر الضريبة الجديدة على السيارات الكهربائية على البنوك ومجلس النواب والحكومة الجديدة الأسد يصدر مرسوما بتسمية فيصل المقداد نائبا له بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ الأمن العام: القبض على خلية جرمية من 6 أشخاص امتهنت الاحتيال المالي الإلكتروني احذروا.. شركات مشروبات غازية مقاطَعة تتسلل الى الأسواق بعلامات تجارية جديدة ناديا الروابدة.. المرأة الحديدية التي صنعت التحولات الكبرى في وزارة العمل العماوي: شكلنا لجنة لتقييم نتائج الانتخابات ومعالجة السلبيات لتجاوزها في الانتخابات اللامركزية والبلديات وزير التربية:الهجوم على دروس الأغاني والمطربين "مسيّسة" إنهاء خدمات موظفين في الصحة .. أسماء وزيرة النقل تلتقي ممثلين عن العاملين بالسفريات الخارجية وتستمع لمطالبهم 48 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل "دعيبس" يعري وزارة الثقافة بدموع سكبها بغزارة في دار المسنين