ردا على ماقال نتنياهو: أخشى انهيار النظام في الأردن وأحن لنظام مبارك

ردا على ماقال نتنياهو: أخشى انهيار النظام في الأردن وأحن لنظام مبارك
أخبار البلد -  
ردا على ماقال نتنياهو: أخشى انهيار النظام في الأردن وأحن لنظام مبارك

ورد خبر وتعليق تناقلته الصحف الالكترونية عن سفيه يهود وقزم الصهيونية صاحب اللسان الطويل :
رد على ماكتب نتنياهو: أخشى انهيار النظام في الأردن وأحن لنظام مبارك
في تعليق على موجة الاحتجاجات التي طالت عددا من دول المنطقة، أعرب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن خشيته من انهيار النظام في الأردن، مكررا رفضه لتقديم أي تنازلات للفلسطينيين.
كما أعرب نتنياهو عن تشككه الكامل بقدرة الشعوب العربية في دعم الأنظمة الديمقراطية، وقال إنه يحن لنظام حسني مبارك في مصر، وانتقد السياسيين الإسرائيليين والعالم الذين يؤيدون الثورات العربية ، واتهم ربيع العالم العربي بانه لا يتحرك إلى الأمام ، بل يسير الى الوراء.
كما انتقد نتنياهو القادة الغربيين وخصوصا الرئيس الأميركي باراك اوباما ، الذي دفع مبارك إلى الاستقالة من السلطة.
وأشار إلى أن إسرائيل تواجه فترة من عدم الاستقرار وعدم اليقين في المنطقة، “وهذا بالتأكيد ليس الوقت المناسب للاستماع إلى أولئك الذين يقولون اتبع قلبك”، على حد تعبيره. انتهى الاقتباس.
ماذا اصاب هذا المهووس الاعلامي والاعلاني في دولة محتلة ... اهو لقاء المصالحة اليوم بين الاشقاء الفلسطنيين ؟؟
أهو ربيع السقوط الصهيوني في مستنقع التقارير التي تكشف كل يوم انهم اعشاب طفيلية ..؟
أهو موجة وحالة صرعة الناتو ومن جلبها واتى بها ...؟
أهو خشيته من رحيل الاحباء من العراق .. ولم يكتفي بشجع سلب خيرات السودان ..؟
أهو مياه نهر الاردن التي ذكرت بالقرآن الكريم ومعركة جالوت وجنوده مع النبي داوود ..؟
أهو قلب وصفه القرأن اقسى من الحجارة استعمله يا بيبي مع زوجتك لعلك تحصل على امتياز انثوي هذه حدودك وليس حدود الرجال ...
أهو نبؤة توراتية مزيفة للعودة وسلب ارض الاردن كما تخطط عقول السفهاء من خيار وفقوس شعبك ..
لا ألومك كل يوم نفاق ما بعده نفاق ... الحق ليس على القزم ولكن الحق أراه عند بوابة ما سمت نفسها الجامعة العربية .. وشعبها على بعد 100 متر يتقاتل ويقتل ... برعاية قطرية ... أنعشت شاشتها بوجوه خفافيش الانسانية والمذيعة تعتقد انها تحاور وتنتظر من رايكم فلقد تابعت قلبها لعلكم تصحو ... فاي صحو نتوقع من سفهاء الانسانية والبشرية مهما علوتم بالدعاية والاعلان ودجاجيل العصر ..
وارجع للجامعة العربية التي ينفع ان نعيد اليها نظام الكتاتيب ... ربما تحن لعروبتها وقوميتها وترى مهزلة ربيع
هيلاري وضحكاتها الرنانة وصعودها على السلالم برفقة ساركوزي دلوع فرنسا .. الذي اتبع قلبه وهو يصعد السلالم ...
اما الحنين يا صاحب القلب الولهان .. واحن الى سقوط لكم كما سقطتم في خيبر ... أتنكر هذا السقوط العالمي الجذري لامثالكم في ارض الحجاز ...بل انت لا تنكر لانك اصلا من غرباء اليهود انفسهم مرتزقة الصهيونية من بدو الخزر من قبائل وثنية اعتقدت انها بدخولها الى اليهودية ستتطور وللاسف بقيتم بما في داخلكم عالة على الانسانية ... وليس على العرب ولا على الاردن
اذكرك فقط الاردن أرض الرباط والحشد ... ربما التجربة المستقبلية تعلم بعض السفهاء ما كتب عن ارض مباركة
تحيط بالمسجد الاقصى .. قصر الله في اعماركم ووجودكم وجعلكم عبرة لمن اعتبر .. في جميع فصول السنة
وفاء عبد الكريم الزاغة
شريط الأخبار فوضى وملاسنات ومشادات ترفع جلسة "عمومية المحامين" مؤقتا الحوثيون يعلنون إسقاط مسيّرة أميركية في مأرب "السياحة": تصور جديد لبرنامج "أردننا جنة" مع استهدافه 170 ألف مشارك رابطة الكتاب" تنتخب هيئتها الإدارية الجديدة السياحة: برنامج للرحلات المدرسية يرتبط بمعايير منهجية أونروا: 630 ألف فلسطيني أجبروا على الفرار من رفح ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان في أسبوع قتيل اسرائيلي سادس بكمائن المقاومة المستمرة في غزة الإمارات تستقبل المجموعة السابعة عشرة من الأطفال الفلسطينيين الجرحى ومرضى السرطان بسبب حرب غزة.. الفيفا "يطلب المشورة" بشأن إيقاف "إسرائيل" كرويا ودعم أردني للقرار المملكة تسجل ارتفاعاً على درجات الحرارة الجمعة وفيات الاردن اليوم الجمعة 17/5/2024 القوات المسلحة: مقتل اثنين من المهربين وإصابة آخرين خلال إحباط محاولة تهريب سيدة تتفاجأ بوجود حشرات وعث دخل منتج غذائي في عمان الحكومة: انخفاض أسعار البنزين والديزل وارتفاع الكاز عالميا "القتل العمد" بحق أب أحرق أطراف رضيعته بماء مغلي في إربد أول تصريح من ميسرة ملص بعد الإفراج عنه المقاومة تفخخ صنابير المياه وتستنزف جيش الاحتلال في جباليا والزيتون ورفح مطالبات على مئات الأردنيين (أسماء) الجيش العربي: تنفيذ 3 إنزالات جوية إغاثية جنوب قطاع غزة