انجلينا جولي:فعلت أشياء مريعة في حياتي ...ومحظوظة أني على قيد الحياة.."صور"

انجلينا جولي:فعلت أشياء مريعة في حياتي ...ومحظوظة أني على قيد الحياة..صور
أخبار البلد -  

قالت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي إنها تعتبر نفسها محظوظة لأنها لا تزال على قيد الحياة بعدما فعلت أشياء "مريعة" في شبابها، معترفة بأنها لا تزال "فتاة مشاكسة".
وأوضحت الممثلة البالغة من العمر 36 عاما في مقابلة مع قناة "سي بي أس" الأمريكية ستبث الأحد: "عشت لحظات سوداء ومريعة، ولكنني خرجت منها. لم أمت في سن مبكرة".
وأضافت "أنا إذا محظوظة جدا فهناك أشخاص وفنانون لم يتخطوا أزمات معينة. لا يخطئ الناس عندما يقولون إنني انغمست في أسوأ الأمور وأخطرها، وإنني لهذه الأسباب كلها لا يفترض بي أن أكون على قيد الحياة"، بحسب "فرانس برس".
وأضافت جولى: "إن جانبي المثير والمتهور ما زال بداخلي، ولكن (شريكها) الممثل براد بيت هو فقط الذي يراه الآن".
وقالت جولى الحائزة على جائزة أوسكار: "ما زلت فتاة جامحة، فذلك الجانب ما زال داخلي، ولكنه فى مكانه الآن ويخص براد بيت".
وأضافت فى الحوار الذي أجرى معها فى بودابست "لقد مررت بفترات صعبة ولكنني نجوت، ولم أمت في سن صغيرة ".
وتحاول جولى الآن شق طريقها كمخرجة من خلال فيلمها القادم "إين ذي لاند أوف بلود أند هوني" أي أرض الدم والعسل.
كما أن جولى كتبت قصة الفيلم التي تدور أحداثها أثناء حرب البوسنة في مطلع التسعينيات.
ومن المعروف أن أنجيلينا جولي التي تشارك براد بيت حياته حاليا كانت في فترة من الفترات تضع حول عنقها قلادة تحتوي على دم زوجها السابق بيلي بوب ثورنتون. وقد أنكرها والدها الممثل جون فويت علنا في إحدى الفترات، مؤكدا أن ابنته بحاجة إلى المساعدة.
وفي المقابلة، قالت الممثلة الأمريكية -التي هي أم لستة أولاد ثلاثة منهم متبنون-: إنها "لعبت بالنار" كثيرا.
واعترفت الممثلة في المقابلة التي سجلت في بودابست حيث تصور مشاهد من فيلمها "إين ذي لاند أوف بلود أند هوني" بأنها لا تزال تقوم بأمور خطرة على الرغم من وجود أطفالها وشريكها.
وقالت "ما أزال فتاة مشاكسة. ما زلت أحتفظ بهذا الجزء في شخصيتي ولكنني أسيطر عليه اليوم وأخصصه لبراد.. أو لمغامراتنا الصغيرة".
وأنجيلينا جولي هي سفيرة النوايا الحسنة لدى المفوضية العليا للاجئين وتجوب العالم لزيارة مخيمات اللاجئين في مناطق تتخبط في الأزمات
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!